أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك استعداد فريقه لخوض مباريات الدوري المصري بعد استئنافه أمس بلقاء الزمالك و

الأهلي,كارتيرون,مصر,الدوري,الدوري المصري,الزمالك,القضاء,جروس

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 15:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى: الزمالك سيحصد الدوري بعد تطبيق تقنية الفيديو

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، استعداد فريقه لخوض مباريات الدوري المصري بعد استئنافه أمس، بلقاء الزمالك والمصري، مضيفًا أن ناديه سيسعى بكل قوة للمنافسة على لقبا الدوري الذي عاد بدون رغبته، مشيرًا إلى أنه ينتظر العدالة في وجود تقنية الفيديو التي طبقت لأول مرة في الدوري في مباراة الأمس.



وقال منصور، خلال اجتماعه بأصحاب جروبات وصفحات الفيسبوك الزملكاوية، أن فريقه يشارك في الدوري بالإكراه موضحًا أنه لم يكن يرغب في اللعب إلا أنه منح الفرنسي باتريس كارتيرون الملف كاملًا، والذي وافق على استئناف البطولة للاستعداد لخوض الفريق مبارياته ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في سبتمبر المقبل، ووافق رغم تحفظه على قرار كارتيرون.

وأضاف رئيس الزمالك أن فريقه سينافس على اللقب ولن يكتفي بالمركز الثاني في المسابقة، مشيرًا إلى أن تطبيق تقنية الفار، يجعله مطمئنًا على عدالة المنافسة وأنهم سيسعوا للفوز باللقب في إطار العدالة الموجودة.

مرتضى منصور يتحدث عن الجمعية العمومية

وتحدث مرتضى عن الجمعية العمومية للنادي، معبرًا عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققته الجمعية العمومية رغم الظروف الصعبة بانتشار فيروس كورونا، متعهدًا بألا يعود الزمالك للوراء مادام هو مستمر في رئاسة الزمالك، بارزًا تصريحات مصطفى يونس، نجم الأهلي السابق، بكونه أفضل رئيس نادي في مصر.

رئيس الزمالك يتحدث عن علاقة  النادي بالمدبين

وأوضح رئيس الزمالك بأن النادي لم يقصر مع أي مدرب من مدربيه السابقين ومنحهم كافة حقوقهم سواء كان البرتغالي جوسفالدو فيريرا أو السويسري كريستيان جروس.

وأضاف مرتضى قائلًا: "لنادي قام بدفع كافة المستحقات الخاصة بفيريرا، وحرص على تكريم جروس بعد انتهاء عقده، وذهب بعدها لنادي الصيد يلعب الكرة وطالبناه بالحضور للنادي للحصول على مستحقاته ولكنه لم يأتي، ومع ذلك أي شخص يقوم برفع دعوي ضد النادي يخسرها بدليل مايوكا وغيره من اللاعبين لأن موقفنا سليم”.

مرتضى يوضح موقف قضية النقاز

وكشف مرتضى موقف النادي من قضية حمدي النقاز، ظهير أيمن النادي السابق، والذي حصل على حكم من الفيفا بتغريم النادي بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

وقال مرتضى عن قضية النقاز: " قضية حمدي النقاز مازالت في القضاء واللاعب مديون لنادي الزمالك ولم يقصر معه في أية مستحقات".