تبادل الحسابات الرسمية لنادي تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني التعليقات عبر موقع التدوينات القصيرة تو

برشلونة,مانشستر سيتي,يوفنتوس,نابولي,بايرن ميونيخ,المباراة,تشيلسي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 08:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بايرن ميونيخ يداعب تشيلسيى قبل مواجهة الأبطال على تويتر

بايرن ميونيخ وتشيلسي
بايرن ميونيخ وتشيلسي

تبادل الحسابات الرسمية لنادي تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، التعليقات عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قبل مواجهة الفريقين، غدًا على ملعب "أليانز أرينا"، معقل الفريق البافاري، في إطار جولة الإياب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام بدون حضور جماهيري، وذلك نظرًا لتفشي فيروس كورونا، ووفقًا للإجراءات الصحية المتخذة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للوقاية من كورونا.



ونشر الحساب الرسمي لنادي تشيلسي على موقع "تويتر" فيديو يُظهر لاعبي تشيلسي ومديرهم الفني الإنجليزي فرانك لامبارد أثناء النزول من الحافلة، والصعود للطائرة الخاصة التي استأجرها النادي للسفر من العاصمة البريطانية لندن إلى مدينة ميونيخ الألمانية، استعدادًا للمباراة المرتقبة، والتي قد تمثل ختام مباريات الموسم للنادي الإنجليزي.

وكتب البلوز عبر حسابه: "وقت الرحيل، الخطوة القادمة هي ميونيخ"، ليرد عليهم الحساب الرسمي للنادي البافاري في ترحيب منهم على القدوم لمدينة ميونيخ وملعب "أليانز أرينا" قائلًا: "رحلة آمنة، ونراكم في الجهة الآخرى من الرحلة".

 

 

وانتهت مواجهة الذهاب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل تشيلسي، بخسارة البلوز بطريقة مذلة أمام بايرن ميونيخ بالخسارة بثلاثة أهداف دون رد، سجل سيرجي جنابري هدفين، والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي هدفًا، قبل أن تتوقف المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا، وتؤجل المباراة حتى أغسطس لحين عودة الأمور لنصابها وتُستأنف المسابقة من جديد، بعد اتخاذ الإجراءات الاحترازية.

وتعد الأمور صعبة على فريق تشيلسي بسبب نتيجة مباراة الذهاب الذي جعلت بايرن ميونيخ يتأهل بنسبة 95% للدور ربع النهائي لمواجهة الفائز من برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، والتي انتهت مواجهة الذهاب بينهما في مارس الماضي في إيطاليا بهدف لمثله، لينتظر الفائز منهما في لقاء الإياب والذي يقام غدًا.

مباريات ربع نهائي دوري الأبطال

وينتظر الاتحاد الأوروبي انتهاء المباريات المتبقية من الدور ربع النهائي من البطولة، والتي ستقام الليلة وغدًا، من أجل استكمال المسابقة بدورة تقام في البرتغال بداية من الدور ربع النهائي، حيث ستٌلعب الأدوار المتقبة عبارة عن مباراة واحدة مع إلغاء نظام الذهاب والإياب، حتى المباراة النهائية من البطولة.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي عن مواجهة أتلانتا الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومواجهة لايبزيج الألماني مع أتليتكو مدريد الإسباني، بينما ستكون المواجهتين المتبقيتين بين الفائزين من لقاء الليلة بين  مانشستر سيتي وريال مدريد أمام يوفنتوس مع ليون، في حين سيتواجه الفائز من برشلونة مع نابولي الإيطالي مع الفائز من بايرن ميونيخ وتشيلسي.