أثار المخرج نصر محروس الجدل خلال الأيام الكاضية وذلك بسبب الخلاف الذي نشب بينه وبين الراقصة المصرية الإيطالية

النجوم,لبنان,بهاء سلطان,نصر محروس,مصطفى شوقي,ملطشة القلوب,ليندا,ضارب عليوي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 10:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

من ليندا إلى ماريس.. راقصات في عالم نصر محروس

ليندا
ليندا

أثار المخرج نصر محروس الجدل خلال الأيام الماضية وذلك بسبب الخلاف الذي نشب بينه وبين الراقصة المصرية الإيطالية ليندا، والتي قام بحذف مشاهدها من كليب "ضارب عليوي"، للمطرب مصطفى شوقي، وذلك بعد أن اعترض الجمهور على طريقة رقصها وملابسها بالكليب.



وقد أطلق على المخرج والمؤلف و المنتج نصر محروس صانع النجوم الغنائية ومكتشفها، وذلك لما له من تاريخ طويل في عالم الغناء والإنتاج، ولما قدمه من مواهب فنية أصبحت حاليًا من أكبر نجوم الزطن العربي، بالإصافة إلى عمله مع العديد من المطربين والذين كان له بصمة في تاريخهم الفني، منهم شيرين وتامر حسني ومحمد منير والكثير.

ومع اعتبار نصر محروس مكتشف مواهب فنية كبير، أصبح أيضًا مكتشف لراقصات جدد ووضعهم على خط الشهرة والنجومية ولم يكن هذا جديد عليه بل أنه قام به منذ العديد من السنوات، ونرصد من خلال هذا التقرير الراقصات الذين اكتشفهم نصر محروس خلال كليباته.

ليندا.. ضارب عليوي

كانت آخر تلك الراقصات هي ليندا، والتي بدأت طريقها في عالم الرقص من خلال حساب لها على موقع "انستجرام"، تعرف عليها الجمهور من خلاله، وحققت نسب مشاهدة كبيرة عليها، ليأتي بها المخرج نصر محروس للمشاركة في كليب "ضارب عليوي"، مع المطرب مصطفى شوقي، لكنها اتهمته بأنه قام باستغلال اسمها لكي يحقق نسب مشاهدة مرتفعة للكليب ثم قام بحذف مشاهدها.

أغنية "ضارب عليوي" من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور.

ماريس.. ملطشة القلوب

 

سبقت الراقصة الأستوانية ماريس، زميلتها ليندا، بخطوة في كليبات نصر محروس، من خلال مشاركتها معه في أغنية "ملطشة القلوب"، والتي قام بغناءها أيضًا المطرب مصطفى شوقي، وهي كانت أولى أغنياته في الوسط الفني، بعد أن قام المخرج نصر محروس باكتشافه.

 

أغنية "ملطشة القوب" من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور، وتوزيع رامي سمير.

إليانور زغيب.. ومالنا

 

كان ظهور "غزالة لبنان"، كما يطلق عليها إليانور زغيب في الكليبات المصرية عام 2011، وكان هذا على أيدي المخرج نصر محروس أيضًا من خلال كليب "ومالنا" مع المطرب بهاء سلطان.

وكانت هذه الأعنية من كلمات نصر محروس وألحان وليد سعد وتوزيع أمير محروس.