أخلت النيابة العامة اليوم الجمعة سبيل المتهمين بالاعتداء على الإعلامية ريهام سعيد وانتهاك.. المزيد

تحرش,التحرش,الإعلامية ريهام سعيد

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 10:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أخلت النيابة العامة، اليوم الجمعة، سبيل المتهمين بالاعتداء على الإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها الخاصة بكفالة 1000جنيه لكل متهم، ومن جانبه قال محامي الأخيرة، إن التحقيقات استمرت ١٠ ساعات ووجهت النيابه المتهمين عدة تهم، وفي نهاية التحقيق قررت إخلاء سبيلهم، بضمان مالي قدره ألف جنيه لكل متهم، مؤكدًا أن القضية لا زالت قيد التحقيقات



بعد تعرضها للتحرش.. ريهام سعيد تستنجد بالسيسي  

وتعود الواقعة عندما، أعلنت الفنانة ريهام سعيد في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك الماضي عن تعرضها للتحرش اللفظي من قبل بعض الشباب أمام منزلها، وأكدت أن السبب وراء ذلك هو رفضها لالتقاط بعض الصور مع مجموعة من الشباب، ونتيجة لذلك وصفها أحدهم بـ"رد سجون"، وبناءً على ذلك وجهت ريهام سعيد نداءً للجهات المعنية وللرئيس السيسي.

ونشرت ريهام سعيد، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لها، وعلقت عليه: "استنجاد"، وقالت فيه: "أول مرة أطلع لايف استنجاد.. أنا بستنجد.. أنا مش عارفة كوني مشهورة أو بمثل أو بذيع يحرمني من حق إني أعيش حياة طبيعية وألا لا.. فهل أنا لما أروح أشتكي إني تم التحرش بيا في حد هيسمعني ولا لمجرد إني حد معروف فلا مينفعش.. لازم أعيش معذبة ومقهورة علشان أنا أفضل ساكتة.. واللي مش مشهور هو اللي مش غلطان". 

ريهام سعيد تحرر محضرًا رسميًا ضد شباب تحرشوا بها  

وحررت الإعلامية ريهام سعيد، بعد تلك الواقعة، محضرًا ضد بعض الشباب الذين اتهمتهم بالتحرش بها أمام منزلها في الساحل الشمالى، ونشرت تفاصيل الواقعة عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، حيث، فرغت النيابة العامة فيديو يظهر فيه المتهمون يوجهون السباب للإعلامية ريهام سعيد وتهديدها بالإيذاء، وانتهى التحقيق الذى أجراه عبد المنعم التراس وكيل نيابة العلمين وطلب إجراء تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابستها وتحديد هوية الجناة.

أول تعليق من ريهام سعيد بعد القبض على المتحرشين بها  

شكرت الإعلامية ريهام سعيد، اليوم الخميس، الأجهزة الأمنية بعد إلقاء القبض على 5 أشخاص متهمين في واقعة الاعتداء عليها بالساحل الشمالي خلال تواجدها هناك بصحبة عائلتها، واستمتاعها بإجازة عيد الأضحى، وأعربت عن سعادتها الشديدة بذلك الأمر، مؤكدة أن حقها عاد إليها.