حرص عدد من نجوم المملكة العربية السعودية على طرح عملا غنائيا إهداء للمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الإبداع وا

تويتر,السعودية,الرياض,إصابة,تركي آل شيخ,عيد ميلاد تركي آل شيخ,تركي آل شيخ والنجوم,تركي آل شيخ والفن,تركي الإبداع,أغنية تركي الإبداع

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 07:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تعرضه لوعكة صحية

"تركي الإبداع".. أغنية جديدة في حب آل الشيخ

ترك آل شيخ
ترك آل شيخ

حرص عدد من نجوم المملكة العربية السعودية على طرح عمل غنائي؛ إهداء للمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الإبداع والترفيه بالمملكة، وذلك احتفالًا بالذكرى الـ39 من ميلاده، وأيضًا كنوع من التكريم له على التقدم الثقافية، والترفيهية، والفنية التي تسبب بها في السعودية، وذلك بعد إقامه للعديدد من الحفلات بها، وإنشاء سينمات، وإقامة المسارح.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأغنية مهداه لترك آل شيخ بعنوان "ترك الإبداع" إشارة منهم أنه سبب التقدم الثقافي التي وصلت إليه المملكة العربية السعودية، وتحتوي الأغنية على بعض المقاطع من موسم الرياض إشارة من صناع الأغنية إلى الإنجاز الكبير الذي حققه تركي في هذا الموسم، من كثرة النشاطات من حفلات، ومسرحيات، وغيرهم.

 

 

تفاصيل مرض تركي آل شيخ

وتسبب تركي آل شيخ في الجدل كثيرًا بالأيام الماضية، وذلك بعد تداول بعد الأنباء التي تفيد بتعرضه لوعكة صحية، وذلك عقب وصوله إلى ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث شهدت حالته اصحية تدهورًا مفاجئًا، وفقدانه للوي أثناء نقله بالطائرة.

وأدى تعرض تركي آل شيخ لحالة صحية سيئة إلى تعاطف الكثيرين معه، ودعمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص نجوم كرة القدم، والجماهير حول الوطن العربي، وذلك عقب تداول إحدى الصور لتركي من داخل المستشفى.

وبعدها جرص المستشار تركي آل شيخ على توجيه الشكر، لمتابعينه، ولطمأنتهم على حالته الصحية، ونش تركي عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا: "شكرًا أنا بخير والحمد لله".

وكان تركي  آل الشيخ قد تعرض لوعكة صحية في يناير الماضي، ما أدى إلى انتقاله إلى نيويورك بالولايات المتحدة وإجراء عدة عمليات جراحية تحت إشراف فريق طبي أمريكي بأحد مستشفيات بها.

و كتب رئيس الهيئة العامة الترفيه في السعودية، عبر صفحته على فيسبوك في وقت سابق: "لازلت في صراع مع هذا المرض، أهزمه جوله ويهزمني جولات لكني لازلت وأقف على قدمي، ولن أدير ظهري له، ولن أستسلم، ليس تشبثًا بالحياة، ولكني لا أحب الهزيمة وربنا معايا".

وفي أكتوبر الماضي 2019، قبل إنتهاء موسم الرياض تداولت بعض الأنباء التي تشير إلى إصابة تركي آل شيخ بمرض خطير، وبالفعل تأكد الأمر بعد سفره إلى أوروبا في ديسمبر من العام ذاته، ونشر حينها عبر موقع "تويتر" إذا فيه شئ أتمناه وأتمنى تتأكدوا منه إني كل همي رضاكم وسعادتكم.. وإن كل سعودي يكون سعيد ومأخذ فرصته في إثبات موهبته.. سامحوني إذا مقصر لكن أعرفوا إن هدفي سعادتكم".