تعرض منزل الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في منطقة حي الأشجار بمدينة السادس من أكتوبر بمح

الأهلي,تويتر,الجيزة,سرقة منزل الخطيب

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 23:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| تعرض منزل محمود الخطيب للسرقة

تعرض منزل الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في منطقة "حي الأشجار" بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة للسرقة، وحرر بيبو محضرًا في قسم شرطة 6 أكتوبر لإثبات الواقعة.



وكان الخطيب عائدًا برفقة أسرته من الإجازة الصيفية في الساحل الشمالي قبل أن يتفاجأ عن العودة بسرقة مقتنيات من منزله ليقوم بتحرير محضرًا بالواقعة وتقوم النيابة بمعاينة المنزل لتحديد المسروقات والفاعل.  

وكتب الإعلامي عبد الناصر زيدان بعد تعرض منزل الكابتن محمود الخطيب للسرقة على حسابه الرسمي على تويتر: "تعرض منزل محمود الخطيب للسرقة، خبر مؤسف جدًا وأحذر مما بعد السرقة، وربنا يسترها عليك يا بيبو أنت وأهل بيتك جميعًا".  

وتواصل النيابة تحقيقاتها في الواقعة في الوقت الحالي حيث انتدبت فريق من العمل الجنائي لرفع الأدلة من موقع الفيلا وسيتم رفع الأدلة وتسليم التقرير لجهات التحقيق المختصة.

بالإضافة إلى ذلك تستمع النيابة لشهود العيان حول واقعة سرقة منزل محمود الخطيب وأفراد أسرته وأفراد من المنطقة، ويتم تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث.

وعلقت نيرفين فريد زوجة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على حادثة سرقة المنزل.

وكتبت زوجة الخطيب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من قليل: "لما نرجع نلاقي البيت اتسرق نحمد ربنا إن مكانش حد في البيت وقتها، الحمد لله على كل شئ، اللهم أجرنا في مصيبتا وأخلفنا خيرًا منها".