كشفت الفنانة شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين عن تعرضها لحالة نفسية سيئة مشيرة إلى أنها تقترب من الإصابة بالإكتئ

انفجار,فاروق الفيشاوي,حادث,فيس بوك,بيروت,لبنان,شهيرة,محمود ياسين,محمود ياسين وشهيرة,الحالة الصحية لمحمود ياسين

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 03:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شهيرة تمر بحالة اكتئاب: مش عاوزة أشوف حد

الفنانة شهيرة
الفنانة شهيرة

كشفت الفنانة شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين عن تعرضها لحالة نفسية سيئة، مشيرة إلى أنها تقترب من الإصابة بالإكتئاب، مؤكدة أن حادثة انفجار مرفأ بيروت أحد الأسباب إصابتها بذلك، والذي راح ضحيته العديد من المواطنين، وتسبب ف خسائر فادحة على المستوى الاقتصادي، والمادي.

شهيرة تشير إلى تعرضها لاكتئاب

ونشرت شهيرة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "مش عارفة ليه بقى عندي بلاده يعني تناحة من ناحية الكل لا قريب ولا صديق ولا بعيد ولا قريب.. مش عايزة أشوف خلقة حد داهية لكون داخلة على حالة نفسية مش عايزة أفسر في وشكم وأقول اكتئاب يا رب لأ لأ استرها معايا يا رب يا كريم".

وتابعت شهيرة: "استغفر الله العظيم وأعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. بصوا بقى لا تنزعجوا ممكن موضوع لبنان كمل علينا".

 

 

شهيرة تكشف عن حالة محمود ياسين

وتسببت الفنانة شهير في الجدل كثيرًا بالأيام الماضية، وذلك بعد أن صرحت في مكالمة هاتفية لبرنامج "التاسعة مساءً"، بأن الفنان محمود ياسين حالته مستقرة، ولكنه لا يتحسن.

وقالت شهيرة: "منعت ابني عمرو من زيارة والده لأنه مخالط، عمرو ورانيا بيفضلوا يترجوني عشان يشوفوا والدهم؛ وبوافق وهما لابسين الكمامة وبيشوفوه من بعيد".

وأضافت: "أحاول تنشيط ذاكرته، لكن لا أخبره بموت أحد من أصدقائه، وسألته عن رجاء الجداوي عند ظهورها بالتلفزيون في أحد أعمالها قولتله مين دي وقال رجاء ففرحت جدا، واتصلنا كلمناها وفضلت تعيط".

وأشارت شهيرة إلي أن الفنانة نادية لطفي كانت تسأل على زوجها محمود ياسين باستمرار، وكذلك فاروق الفيشاوي قبل وفاته كان يريد رؤية الفنان، مشيرة إلى أن الفنان دخل في عامه السابع وهي يعاني من المرض، ولكن الجميع يحبه.

وعبرت النجمة الكبيرة شهيرة، عن حزنها لما حدث في لبنان جراء حادث انفجار العاصمة اللبنانية بيروت، متسائلة عن طبيعة الحدث هل هو ناتج عن الإهمال أو كارثة طبيعية، قائلة:" اللى حصل في لبنان كتير وربنا ينجيهم من اللى هما فيها لبنان بلد جميلة".