أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج عن قائمة المديريين الفنيين المرشحين لجائزة الأفضل في المسا

ليفربول,محمد صلاح,دوري أبطال أوروبا,مانشستر سيتي,الدوري,الدوري الإنجليزي,دي بروين,البريميرليج,كلوب,تشيلسي,بيرنلي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 15:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يورجن كلوب ينافس على أفضل مدرب بالموسم

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عن قائمة المديريين الفنيين المرشحين لجائزة الأفضل في المسابقة للموسم 2019/2020، والتي شهدت تتويج ليفربولباللقب بعد غياب استمر لمدة 30 عامًا. ويمكن للجماهير التصويت واختيار المرشح الأفضل للتتويج بالجائزة من خلال الموسم الرسمي للبريميرليج، حيث سيغلق التصويت أمام الجماهير الاثنين المقبل.  



وضمت القائمة أربعة مدربين وهم:  

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول. فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي. براندون رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي. كريس وايلدر المدير الفني لفريق شيفيلد يونايتد.

 

 

وجاء ترشيح كلوب للجائزة بعدما تمكن من قيادة فريقه ليفربول للتويج بلقب البريميرليج والغائب عن النادي منذ 30 عامًا، حيث انهى المسابقة في المركز الأول برصيد 99 نقطة، وبفارق 18 نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

وجاء لامبارد في الترشيحات بعدما تمكن من قيادة فريقه تشيلسي لإنهاء المسابقة في المركز الرابع بالجدول في أول مواسمه كمدير فني، ليتأهل البلوز لمسابقة دوري أبطال أوروبا في موسمها المقبل.  

وتمكن رودجرز المدير الفني لليستر سيتي من قيادة فريقه لاحتلال المركز الخامس بالبريميرليج برصيد 62 نقطة، وحسم الفريق التأهل للدوري الأوروبي، وأخيرًا جاء وايلدر المدير الفني لشيفيلد والذي انهى المسابقة في المركز التاسع في أولى مواسم الفريق بعد صعوده للدوري الإنجليزي الممتاز. 

وكانت الرابطة أعلنت عن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لهذ الموسم والتي شهدت الغياب الأول للنجم الدولي محمد صلاح مهاجم ليفربول منذ إنضمامه لصفوف الريدز.

وترشح للفوز بالجائزة ثلاثة لاعبين من ليفربول وهم ترينت ألكسندر أرنولد وجوردان هندرسون وساديو ماني بالإضافة إلى كل من كيفين دي بروين مهاجم مانشستر سيتي وداني إنجز مهاجم ساوثهامتون ونيك بوب حارس مرمى فريق بيرنلي وجيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي.