كشف الفنان أحمد فلوكس عن تعرض والده فاروق فلوكس لوعكة صحية ولكنه لم يصرح بطبيعة مرضه مشيرا إلى أنه يتواجد د

إنستجرام,فيس بوك,أحمد فاروق فلوكس,فاروق فلوكس,مرض فاروق فلوكس,فاروق فلوكس مرض,أحمد فاروق فلوكس مرض

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 18:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد فلوكس يكشف عن تعرض والده لوعكة صحية

أحمد فاروق فلوكس ووالده فاروق فلوكس
أحمد فاروق فلوكس ووالده فاروق فلوكس

كشف الفنانأحمد فلوكس  عن تعرض والده فاروق فلوكس لوعكة صحية، ولكنه لم يصرح بطبيعة مرضه، مشيرًا إلى أنه يتواجد داخل مستشفى، وحرص على الدعاء له، ووصفه بالسند، ونشر أحمد فلوكس عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لوالده، وعلقت عليها قائلة: "الحمدلله.. تقوم تخرج لنا بألف سلامة يا ضهري.. ربنا يحفظك لينا".

 

 

حقيقة حبس يسر فاروق فلوكس

وتسبب  أسرة الفنان فاروق فلوكس بالجدل كثيرًا خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تداول بعض الأنباء التي تفيد بحبس ابنة فاروق فلوكس والتي  تدعى يسر، 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ، وحرصت العائلة على نفيه.

وبعدها حرصت أسرة فاروق فلوكس على إصدار بيان لتوضيح الموقف قالت به:

ما حدث ناتج عن سوء فهم وتقديرات خاطئة من قبل أحد العاملين بشركة الدعاية والإعلان التي تديرها ابنة فاروق فلوكس المخرجة يسر فلوكس.. وفوجئنا في يوم من الأيم بوجود صفحة تحمل اسم شقيقتها فطلب من مسئول عن صفحته الرسمية العمل على إغلاقه.. من خلال تقديم البلاغات لإدارة موقع فيس بوك".

وتابع البيان: "من ناحية أخرى قرر تقديم بلاغًا رسميًا لدى مباحث الإنترنت، يشتكي فيه انتحال أحد الأشخاص شخصيته عبر الإنترنت، لنفاجأ بعدها بتحويل نشاط الصفحة إلى بيع الملابس".
 
واستكمل البيان: "اكتشفت مباحث الإنترنت أن من تقدم بالبلاغات من مكان يطابق عنوان شركته، وبالتالي أصبحت يسر فلوكس–من وجهة نظرهم- المسئولة عن انتهاك الحساب الشخصي لشقيقها أحمد فلوكس، ولم نعلم بالأمر إلا قبل أيام حين فوجئت أنني صدر حكم بحبسي 6 أشسهر مع إيقاف التنفيذ، وتم إقامة دعوى معارضة على الحكم، لمحاولة استوضاح الأمر، ومن جانبه، قام شقيق يسر فلوكس بعمل تنازل عن المحضر".

أحمد فلوكس وديالا مكي

وكان الفنان  أحمد فلوكس تسبب في الجدل كثيرًا بالأيام الماضية، وذلك بعدما كش عن ارتباطه بالمذيعة اللبنانية ديالا مكي، والذي كان من المفترض أن تتم خطبتهما قريبًا.

ونشر الفنان أحمد فلوكس عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرم" صورة له وبجانب صورته وضع صورة للمذيعة اللبنانية ديالا مكي، معربًا لها عن حبه له مكتفيًا بوضع قلوب عليهم.