علق الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق على مباراة الزم

تويتر,الدوري المصري,الدوري الممتاز,المباراة,ميدو

السبت 31 أكتوبر 2020 - 04:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميدو: الحكم ظلم المصري أمام الزمالك

علق أحمد حسام ميدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والوطني السابق على مباراة الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي مساء أمس الخميس، والمؤجلة من الأسبوع الـ 14 لمسابقة الدوري الممتاز المصري والتي تمكن الأبيض من الفوز بها بهدف دون رد.  



وعبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، أكد أحمد حسام ميدو أن فريق المصري تعرض للظلم في مباراة الأمس حيث كتب: "المصري ظلم في مباراة الأمس ولكن ليس من حقهم المطالبة بعدم إسناد أي مباراة لمحمد عادل يكون المصري طرفًا فيها لنهاية الموسم".  

وأضاف ميدو: "ليس من حق أي نادي اختيار الحكام لمبارياتهم، يجب أن تكون اللجنة الخماسية واضحة بهذا الشأن وإعلان أن ليس من حق أي نادي المطالبة باستبعاد أي حكم من مبارياته".  

 

وكان ميدو انتقد بالأمس أثناء المباراة قرار محمد عادل حكم مباراة الزمالك والمصري بعدم طرده محمد حسن لاعب خط وسط الزمالك، حيث كتب على تويتر: "التوازنات بدأت في الدوري المصري من الحكام، محمد حسن كان لازم انذار، وشوط أول سئ جدًا ومش عارف الفار إزاي ماقالش للحكم إن كرة محمد حسن تستلزم إنذار تاني".  

وأضاف ميدو: "بعض التفاصيل الصغيرة تظلم بعض الأندية ولكن توقعنا بعد وجود الفار أن تنتهي هذا الأخطاء المتعمدة من الحكام”.  

واختتم ميدو: "اللي بيقول إن الفار بيتدخل في حالة الطرد المباشر فقط ده كلام صحيح قانونًا ولكن كل حكام الفار في العالم بيقولوا للحكم أي حالة هما متأكدين منها".

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على المصري بهدف نظيف مساء أمس الخميس في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري الممتاز والتي اقيمت على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، بهدف سجله مدافع الفريق محمود علاء.  

وقال عبد الظاهر السقا المدير الرياضي بنادي المصري بعد المباراة في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس، إن فريقه استحق الحصول على ركلة جزاء أمام الزمالك، والاعتراض على كرة الفار التي راجعها حكم المباراة وتم احتسابها خطأ على المصري.

وأضاف: "أوكد أن المصري له ركلة جزاء يستحقها ولم تحتسب له، ونحتاج في الفترة المقبلة إلى وقت من أجل الدخول في المباريات بشكل جيد ومن الصعب العودة للمباريات من أول مباراة". 

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 34، قفز بها مؤقتًا إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، ويأتي خلف المتصدر الأهلي، في حين توقف رصيد المصري عند النقطة 20 يحتل بها المركز العاشر بالجدول.