حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة جمهورها ومتابعيها عددا من مقاطع الفيديو التي تظهر الآثار التي أخل

تويتر,المصريين,انفجار,مسلسل,تفجيرات,انفجارات,بيروت,لبنان,هيفاء وهبي,الفنانة هيفاء وهبي,انفجار بيروت,منزل هيفاء وهبي

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 16:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| هيفاء وهبي تكشف آثار تفجيرات بيروت بمنزلها

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة جمهورها ومتابعيها عدداً من مقاطع الفيديو التي تظهر الآثار التي أخلفتها تفجيرات العاصمة اللبنانية بيروت، الذي حدث يوم الثلاثاء الماضي، والأثار الناتجة في منزلها من هدم وتكسير.



ونشرت اللبنانية هيفاء وهبي عبر خاصية الاستوري، على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صور وفيديوهات تكشف عن تعرض منزلها لأضرار جسيمة بسبب انفجار مرفأ بيروت، معلقة بطريقة ساخرة: "من وين بدنا نبدأ؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هيفاء وهبي بين حطام منزلها

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

ديانا حداد وهيفاء وهبي ورسائل متبادلة

وحرصت الفنانة اللبنانية ديانا حداد على توجيه رسالة إلى الفنانة هيفاء وهبي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلة بها: " الحمدلله على سلامتكن حبيبتي والله بعوضك المهم تكونوا بخير"، فيما ردت عليها الأخيرة :"الله يسلمك حبيبتي ويحفظ أحبابك".

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تطمئن جمهورها على الحالة الصحية لمديرة منزلها روبي بعد الانفجار

وطمئنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها عن الحالة الصحية لمديرة منزلها روبي، موضحة أنها فى حالة تحسن بعد إجراء عملية جراحية والتى أصيبت جراء انفجارات بيروت فى رأسها وعينيها ونقلت على إثرها إلى المستشفى.

وكتبت تغريدة لترد على الفنانة الإماراتية أحلام، قائلة: "كلنا بخير الحمدالله، روبي عملت عملية وهى فى تحسن، الله يشفى كل مصاب ويشفى بلدنا من الدمار والفساد.. شكرا لسؤالك حبيبتي"، وكانت الفنانة أحلام، سألت الفنانة هيفاء وهبى على مديرة منزلها، قائلة: "طمنينا عليك كيف مدبرة منزلك يارب صارت أحسن وفداكم البيت المهم أنك بخير وطيبة".

منزل هيفاء وهبي بعد تفجيرات بيروت (3)

آثار تفجير مرفأ بيروت تصل إلى موقع تصوير اسود فاتح

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من داخل موقع تصوير مسلسل "أسود فاتح " للنجمة ‏اللبنانية هيفاء وهبى آثار التدمير فى الواجهات الزجاجية داخل ‏اللوكيشن جراء الانفجار الذى وقع بوسط العاصمة اللبنانية ‏بيروت، ويتواجد عدد من الممثلين المصريين هناك لتصوير ‏المسلسل إلا أن جميعهم بخير، من بينهم الفنانة الشابة نانسي صلاح، التي تعرضت لبعض الإصابات الخفيفة.

تفاصيل مسلسل أسود فاتح

وتواصل النجمة هيفاء وهبي تصوير مسلسلها أسود فاتح، والذي كان من المقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني السابق 2020، ولكن تم تأجيله بسبب انتشار جائحة كورونا لعام 2021.

ومسلسل أسود فاتح، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وتحديدًا في جو من الإثارة، وهو من بطولة هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وعمر السعيد، وخالد الشيوي، ورانيا منصور، وفراس سعيد، وشريف سلامة، وصبري فواز، وناصر سيف، وحسام الجندي، ونانسي صلاح، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.