حالة من الجدل تسبب فيها المنتج نصر محروس تداولها العديد من المواقع وذلك بعد قيامه بطرح نسجة.. المزيد

يوتيوب,نصر محروس,ليندا,الراقصة ليندا,نصر حروس والراقصة ليندا,ضارب عليوي,كليب ضارب عليوي,ليندا ومصطفى شوقي,ضارب عليومي مصطفى شوقي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رفضت الظهور بملابس خليعة

بعد حذف مشاهدها من ضارب عليوي.. ليندا: نصر محروس استغلني

الراقصة ليندا
الراقصة ليندا

تسبب المنتج نصر محروس، في حالة من الجدل، وذلك بعد طرحه نسخة جديدة من كليب ضارب عليوي، والذي يقوم بالغناء فيه المطرب مصطفى شوقي، وحرص نصر على حذف المشاهد التي تظهر فيها الراقصة ليندا، الأمر الذي أثار غضبها كثيرًا، وكشفت عن أن هذا الأمر تم بدون علمها، مشيرة إلى أن هذا يعد استغلالًا لها من أجل نجاح العمل الغنائي، حيث أن النسخة القديمة وصلت إلى ما يزيد عن 2 مليون مشاهدة.



أول تعليق من ليندا

وقالت الراقصة ليندا، في تصريحات صحفية، إن المنتج نصر محروس طلب منها في البداية إرسال عدد من بدل الرقص لاستخدامها في الكليب لكنها رفضت، حرصًا منها على عدم الظهور في الفيديو كليب ببدل رقص، وذلك حفاظًا على العادات والتقاليد للأسر المصرية التي سوف تشاهد هذا العمل الغنائي.

وطلبت ليندا من نصر محروس الظهور بملابس طويلة في العمل الغنائي، حتى لا يكون التركيز على جسدها وإنما على مضمون العمل وأدائها، وبالفعل استجاب نصر محروس، وأرسل لها نجله فيكتور محروس، وهو الاستايلست نموذج من الملابس التي تفضل الظهور بها.

وأكدت ليندا، أنها وافقت على أن يتم التصوير بالكاميرا والتقاط الصور من بعيد، مشيرة إلى أنها محتفظة بجميع الرسائل المتبادلة بينها وبين نصر محروس والتي تثبت صحة كلامها.

وتابعت ليندا، أن الملابس كاملة صممها ستايلست الفيديو كليب فيكتور محروس، وأن الأداء الحركي كامل كان بموافقة نصر محروس، وهو منتج ومخرج العمل، وأنها لم تعترض على أي شيء، فضلًا عن أنها لم تقم بأي شيء إلا بموافقة نصر محروس، مضيفة إلى أنها تفاجئت بما حدث مثلها مثل الآخرين.

تفاصيل الخلاف بين نصر محروس وليندا

وطرح المطرب مصطفى شوقي، أمس الأربعاء، نسخة جديدة من فيديو كليب ضارب عليوي، وذلك بعد أسبوع من طرح النسخة القديمة، والذي تعرض لهجوم كبير بسببها، وبالأخص للمشاهد التي جمعته مع الراقصة ليندا، ورأي البعض أن العمل جيد من حيث الغناء والموسيقى، الأمر الذي اضطر المنتج نصر محروس لإصدار نسخة جديدة بدونها.

وجدير بالذكر أن الفنان مصطفى شوقي قد طرح النسخة القديمة من أغنية ضارب عليوي عبر موقع يوتيوب، تزامنًا مع عيد الأضحى، وذلك بالمشاركة مع الراقصة ليندا، وهي من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور.