كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي العديد من الأمور حول غياب عدد من اللاعبين..المزيد

الأهلي,رمضان,أفريقيا,الدوري,الدوري المصري,رمضان صبحي,كاف

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 16:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل استئناف الدوري

مصير رمضان وعقوبة الثنائي.. الأهلي يكشف موقف لاعبيه لمواجهة إنبي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، العديد من الأمور حول غياب عدد من اللاعبين أبرزهم رمضان صبحي، في لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام نظيره إنبي، والتي مقرر لها الاحد المقبل، والمؤجل من الدور الأول في الدوري المصري الممتاز، وتعتبر أولى لقاءات الأهلي الرسمية بعد فترة طويلة توقف فيها النشاط الرياضي بسبب فيروس كوورنا المستجد "كوفيد 19".



مصير رمضان وعقوبة الثنائي.. الأهلي يكشف موقف لاعبيه لمواجهة إنبي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استئنف تدريباته على ملعب التتش مساء اليوم الخميس، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي، أن مشاركة رمضان صبحي المعار من فريق هدرسفيلد من عدمها لم تحسم بعد.

وتابع: "لم يتم التأكد بعد من قانونية مشاركة رمضان في لقاء إنبي، خاصة أن اللاعب معار من هدرسفيلد الانجليزي انتهت في 30 يونيو الماضي".

وأكد عبد الحفيظ أن الأهلي أخذ إجراءات عدة في هذا الأمر من أجل وضع النقاط فوق الحروف.

وأوضح أن التفاوض مع هدرسفيلد بخصوص شراء رمضان صبحي نهائيًا وصل الى مراحل متقدمة، عقب العرض الذي تقدم به الأهلي مؤخرًا وسوف تشهد الايام القليلة القادمة حسم كل هذه الأمور.

وعن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، أكد سيد عبد الحفيظ أنه جاهز للمشاركة أمام الفريق البترولي، وذلك عقب شفاءه من الإصابة بفيروس كورونا.

وتابع: "حمدي فتحي تأكدت جاهزيته الطبية والبدنية لمباراة إنبي المقبلة في الدوري الممتاز، ذلك بعد مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بينما تتوقف مشاركته في المباراة على الرؤية الفنية للجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر".

وأضاف: "أما عن أيمن أشرف مدافع الفريق، فهو أدى تدريبات بدنية وتأهيلية بالجيم، وخضع اللاعب لجلسة تأهيل وتدريب منفرد، وجانب من تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق".

وواصل: "أيمن يتحسن بشكل ملحوظ ويخوض تدريبات علاجية وتأهيلية، ومن المقرر أن يخضع لفحص طبي غدًا الجمعة يحدد موقفه من اللحاق بمباراة إنبي المقبلة، ومدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية".

بينما عن الثنائي جونيور أجاي وياسر إبراهيم، علق عبد الحفيظ: "وأضاف: «أجايي يحق له المشاركة في مباراة إنبي المقبلة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، فيما سيغيب ياسر إبراهيم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للإصابة فقط، بينما عقوبة الإيقاف أنتهت على الثنائي".

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته، بأن الجهاز الفني حدد يوم 3 أكتوبر المقبل موعدًا لمباراة العودة بين الأهلي والوداد، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتابع: "أخطرنا كاف بالموعد الذي اختاره النادي، فيما يتم التنسيق مع الجهات المعنية والأمنية للحصول على الموافقات اللازمة لخوض المباراة على استاد القاهرة".