حرصت الإعلامية ريهام سعيد على توجيه الشكر للأجهزة الأمنية وذلك بعد تلبيتهم لطلبها وإلقاء القبض.. المزيد

السيسي,الداخلية,الرئيس السيسي,إنستجرام,ريهام سعيد,التحرش بريهام سعيد,ريهام سعيد والسيسي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حقي رجعلي..

أول تعليق من ريهام سعيد بعد القبض على المتحرشين بها

ريهام سعيد
ريهام سعيد

شكرت الإعلامية ريهام سعيد، اليوم الخميس، الأجهزة الأمنية بعد إلقاء القبض على 5 أشخاص متهمين في واقعة الاعتداء عليها بالساحل الشمالي خلال تواجدها هناك بصحبة عائلتها، واستمتاعها بإجازة عيد الأضحى، وأعربت عن سعادتها الشديدة بذلك الأمر، مؤكدة أن حقها عاد إليها.



ونشرت ريهام سعيد، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لخبر القبض على الخمس أشخاص المتهمين بواقعة التعدي عليها، وعلقت عليها قائلة: "بشكر مجهودات وزارة الداخلية والنيابة العامة من كل قلبي.. أخيرًا الحق بيرجع".

 

 

القبض على 5 متهمين تحرشوا بريهام سعيد

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على 5 أشخاص متهمين في واقعة التعدي على الإعلامية ريهام سعيد، وذلك خلال تواجدها بشاطئ مارينا.

وبعد القبض عليهم، اعترفوا بالواقعة، وأكدوا أن السبب في ذلك هو رفض ريهام سعيد التقاط صورة معهم على الشاطئ، ونتيجة لذلك نشبت مشاجرة لفظية بين الطرفين، وأدت إلى نطق أحدهم بذلك.

تفاصيل التحرش بريهام سعيد

وأعلنت الفنانة ريهام سعيد في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك الماضي عن تعرضها للتحرش اللفظي من قبل بعض الشباب أمام منزلها، وأكدت أن السبب وراء ذلك هو رفضها لالتقاط بعض الصور مع مجموعة من الشباب، ونتيجة لذلك وصفها أحدهم بـ"رد سجون"، وبناءً على ذلك وجهت ريهام سعيد نداءً للجهات المعنية وللرئيس السيسي.

ونشرت ريهام سعيد، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لها، وعلقت عليه: "استنجاد"، وقالت فيه: "أول مرة أطلع لايف استنجاد.. أنا بستنجد.. أنا مش عارفة كوني مشهورة أو بمثل أو بذيع يحرمني من حق إني أعيش حياة طبيعية وألا لا.. فهل أنا لما أروح أشتكي إني تم التحرش بيا في حد هيسمعني ولا لمجرد إني حد معروف فلا مينفعش.. لازم أعيش معذبة ومقهورة علشان أنا أفضل ساكتة.. واللي مش مشهور هو اللي مش غلطان".

وتقدمت ريهام سعيد، ببلاغ إلى قسم شرطة مارينا، وذلك للتحرش بها لفظيًا، وهي بصحبة نجلها الصغير، مشيرة إلى أنها كانت تجلس أمام منزلها ولا ترتدي أي ملابس عارية.