طرح الفنان محمد الشرنوبي أحدث أعماله الغنائية بعنوان سلام لبيروت حرصا منه على دعم الدولة اللبنانية وذلك بع

إنستجرام,انفجار,محمد الشرنوبي,دعم,الجيش,الصحة,بيروت,نتيجة,لبنان,انفجار بيروت,انفجار لبنان,سلام لبيروت

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 02:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد انفجار بيروت

بالفيديو| سلام لبيروت.. محمد الشرنوبي يطرح أحدث أغانيه تضامنًا

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

طرح الفنان محمد الشرنوبي أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سلام لبيروت" حرصًا منه على دعم الدولة اللبنانية، وذلك بعد الأحداث التي وقع بها في الأيام الماضية، وهو انفجار مرفأ  بيروت، وراح ضحيتها العديد من المواطنين، وإصابة آخرين، وتسبب الحادث في العديد من الخسائر المادية، والبشرية.



ونشر محمد الشرنوبي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو كليب الأغنية، وعلق عليها قائلًا: "من قلبي سلام لبيروت".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@halawany

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on

 

أحدث عدد لضحايا بيروت

وكانت قد كشفت وزارة الصحة اللبنانية صباح اليوم الخميس ارتفاع حصيلة الانفجار الضخم الذي ضرب مرفأ بيروت مساء أول أمس الثلاثاء إلى أكثر من 137 قتيلًا، و5 آلاف جريح في حصيلة جديدة لانفجار بيروت، مشيرين إلى أن حصيلة الضحايا ليست نهائية ولا يزال هناك عشرات المفقودين من جراء تفجير مرفأ بيروت.

جدير بالذكر أن انفجارا ضخما كان قد ضرب مرفأ بيروت في مساء الثلاثاء الماضي نتيجة لاشتعال 2750 طنا من نترات الأمونيوم الأمر الذي خلف أضرارا بالغة في العاصمة اللبنانية بيروت.

الجيش الأمريكي يكشف تفاصيل جديدة بشأن تفجير بيروت

وفي سياق منفصل، قال وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر، إن الولايات المتحدة لا تزال تجمع معلومات فيما يتعلق بالانفجار الذي وقع فيبيروت، وأن معظم القادة يعتقدون أنه كان حادثًا عارضًا، وأضاف: “نحن نتواصل مع الحكومة اللبنانية، ونجهز أنفسنا لنقدم لهم أي مساعدة ممكنة، سواء مساعدات إنسانية، أو إمدادات طبية لمساعدة شعب لبنان”.

وأكد مسؤولو دفاع أمريكيون لشبكة CNN، أنه لا يوجد مؤشر في الوقت الحالي على أن الانفجار كان هجومًا، على الرغم من أن الرئيس ترامب وصفه بالأمس بأنه هجوم ناجم عن قنبلة.

الخلاف بين الشرنوبي وسارة الطباخ

وعقدت غرفة صناعة السينما من قبل جلسة تحقيق من أجل وضع حد لأزمة الفنان محمد الشرنوبي، والمنتجة سارة الطباخ، وبالفعل حضرت سارة التحقيق بصحبة مستشارها القانوني أشرف عبد العزيز، وتغييب الشرنوبي عن الحضور، وبعدها حرصت المنتجة سارة الطباخ، صاحبة شركة "إرث بروداكشن" على إلتقاط صورة تجمعها بمحاميها، ونشرها عبى مواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد من خلالها على حسم القضية لصالحها.