علق الإسباني بيب جوارديولا المدير للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن المواجهة المرتبطة أ

برشلونة,أجويرو,مانشستر سيتي,جوارديولا,ريال مدريد,بنزيما,بيب جوارديولا,جارسيا

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 07:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل المباراة المرتقبة

جوارديولا: نريد إيذاء ريال مدريد.. ودائمًا أنا مشجع لبرشلونة

جوارديولا
جوارديولا

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن المواجهة المرتبطة أمام ريال مدريد الإسباني، والمقرر لها غدًا الجمعة، ضمن إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي مقرر لها في التاسعة من مساء الغد، بملعب "الاتحاد" في  مدينة مانشستر، ويحتاج الفريق الإنجليزي التعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل، أو الهزيمة بهدف نظيف ليضمن الفوز، بعدما فاز خارج أرضه بهدفين مقابل هدف.



جوارديولا: نريد إيذاء ريال مدريد.. ودائمًا أنا مشجع لبرشلونة

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، قال جوارديولا أن مباراة الذهاب في إسبانيا مر عليها وقتًا طويلًا، مؤكدًا أن مباراة الغد ستكون مختلفة.

وأضاف: "كلنا نفتقد الجماهير إنها حقيقة، ولكن عودته يجب أن تكون آمنة، نتمنى عودة الأطفال لمدارسهم في أقرب وقت،  وربما هذا أكثر أهمية".

وتابع: "أردنا التتويج بهذه البطولة يجب أن نكون أفضل في رد الفعل خلال اللحظات السيئة، الموضوع أكثر من هز شباكنا بهدف، الأمر يتعلق بالطريقة نفسها".

وعن ارتباطه ببرشلونة، أكمل: "واجهت ريال مدريد أو لا أنا دائمًا مشجع لبرشلونة، إنهم ساعدوني للوصول إلى ما أنا عليه الآن، حينما أواجه برشلونة سأتمنى الفوز عليهم بالتأكيد، أريد الفوز من أجل اللاعبين والجماهير والنادي للتقدم خطوة جديدة".

وأوضح أنه يمتلك شعور أن فريقه سيفوز غدًا، ويقدم أداءً مميزًا ويحقق الفوز، قائلًا: "إننا مستعدين، للتتويج بدوري أبطال أوروبا يجب أن تفوز على فريق مثل ريال مدريد، يجب أن نفوز غدًا في كل جولة".

وعن زين الدين زيدان، علق: "لا يمكن أن نتوقع كيف يلعب زيدان غدًا، نفكر كيف ترى إنه سيأتي بشيء ما مختلف".

جوارديولا: بنزيما لاعب مميز منذ طفولته.. وأجويرو غير جاهز

وأكد جوارديولا أنه وجهازه الفني شاهد جميع لقاءات ريال مدريد بعد عودة الدوري الإسباني "الليجا"، وتناقشوا عن طريقة الفريق ولكن أكثر ما تحدثوا عنه هو كيف يمكن لمان سيتي أن يفعل هذا.

وأكمل: "نريد إيذاء ريال مدريد وإظهار جودة لاعبي مانشستر سيتي، أتمنى أن نختبر مستوى كورتوا وإنه في حالة جيدة بالكثير من الفرص والهجمات".

وعن كريم بنزيما، أردف مدرب مانشستر سيتي: "لاعب مميز، منذ إن كان طفلًا في ليون توقعت إنه سيكون مميز".

وكشف جوارديولا عن رغبة مدافعه جارسيا بالرحيل عن النادي، وعدم تجديد عقده مع الفريق، قائلًا: "كنا نريد استمراره ولكن هو لا يريد، نعتقد أنه يريد اللعب في مكان آخر".

وكانت تقارير عالمية أثبتت في الفترة الأخيرة عن رغبة برشلونة الإسباني في ضم جارسيا إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، خاصة إنه سيكون لاعبًا حرًا.

 

 

واختتم المؤتمر الصحفي عن سيرجيو أجويرو: "هو يحصل على العلاج في برشلونة، ويتحسن، لقد تحدثت مع الأطباء. نأمل أن يكون معنا في لشبونة إذا تأهلنا للجولة المقبلة".