كشف تقرير صحفي نشره موقع Examiner Live الإنجليزي اليوم الخميس أن اللاعب الدولي رمضان صبحي نجم الفريق الأول

الأهلي,للفريق,رمضان,أفريقيا,الدوري,رمضان صبحي,المصري,الدوري الممتاز,القلعة,الموقع الرسمي

السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قريبًا.. جمهور الأهلي يتلقى مفاجأة جديدة بشأن رمضان صبحي

كشف تقرير صحفي نشره موقع  Examiner Live الإنجليزي، اليوم الخميس، أن اللاعب الدولي رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم الأول بالنادي الأهلي والمعار من صفوف فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، سيعود لإنجلترا خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء إعارته إلى القلعة الحمراء.



وأكد التقرير أن رمضان صبحي سيعود الأسبوع المقبل لهدرسفيلد مع باقي اللاعبين المعارين من الفريق بعد انتهاء إعارتهم في الثلاثين من شهر يونيو الماضي، خاصة وأن الفريق سيبدأ استعداداته لخوض الموسم الجديد 2020/2021 من منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، قد أعلن بشكل رسمي عن وصول مفاوضات مسؤولي الأهلي مع نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي لحالة متقدمة من أجل شراء رمضان صبحي، بعد انتهاء إعارته للفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال مدير الكرة بالنادي، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الأهلي: "مفاوضاتنا مع نادي هيدرسفيلد بخصوص شراء رمضان صبحي بشكل نهائي وصلت إلى مراحل متقدمة”.

وأضاف سيد عبد الحفيظ: "بعد العرض الذي تقدم به نادي الأهلي مؤخرًا لنادي هيدرسفيلد، سوف يشهد الأيام المقبلة حسم كل الأمور، من أجل شرائه".

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن اللاعب لم يحسم حتى الآن موقفه من خوض لقاء الفريق المقبل أمام إنبي الأحد المقبل في إطار مباريات الدوري الممتاز المصري.

وأكمل عبد الحفيظ: "موقف رمضان صبحي سيتم تحدد بعد التأكد من قانونية مشاركته في اللقاء خاصة، وأن إعارته انتهت في 30 يونيو الماضي"

وتعاقد هيديرسفيلد تاون مع رمضان صبحي في 2018 مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني، ولذلك يفضل النادي بيعه نهائيًا، لأحد الأندية في أوروبا، وانتقل صبحي إلى صفوف الأهلي منذ عام ونصف على سبيل الإعارة من النادي الإنجليزي.

وخاض رمضان صبحي، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجاري تسع مباريات وسجل خمسة أهداف وصنع تمريرة واحدة حاسمة. وجاءت المباريات التسع بواقع 6 مباريات في بطولة الدوري الممتاز وسجل أربعة أهداف، في حين خاض في دوري أبطال أفريقيا 3 مباريات وسجل هدفًا وصنع آخر.