عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع عدد من المباريات الهامة حيث تستأنف مباريات الدور الـ 16 لمسابقة..المزيد

الدوري,الدوري المصري,الزمالك,الدوري الاوروبي

السبت 24 أكتوبر 2020 - 17:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الدوري يعود بلقاء الزمالك

المواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم الخميس 6/8/2020

مباراة الزمالك والمصري
مباراة الزمالك والمصري

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع عدد من المباريات الهامة، حيث تستأنف مباريات الدور الـ 16 لمسابقة الدوري الأوروبي بأربعة مباريات، ومحليًا تعود مسابقة الدوري الممتاز المصري في أول مباراة بعد الغياب الطويل الذي دام لما يقارب الـ 5 أشهر بسبب جائحة كورونا، بالإضافة إلى مباريات بالدوريات العربية المختلفة.



ويستعرض اليوم الجديد مواعيد مباريات اليوم الخميس 6/8/2020 والقنوات الناقلة خلال السطور التالية:

الدوري الأوروبي

6.55 مساءً.. مباراة إشبيلية الإسباني مع نظيره روما الإيطالي، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 1، ويستضيف ملعب "ارينا" المباراة، حيث يتأهل الفائز مباشرة للدور ربع النهائي من البطولة بعدما تعذر إقامة مواجهة الفريقين بنظام الذهاب والعودة بسبب جائحة كورونا.

6.55 مساءً.. بايرن ليفركوزن الألماني أمام جلاسكو رنجرز الإسكوتلندي على ملعب "باي ارينا"، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس2، ويعد ليفركوزن الأقرب للتأهل للدور ربع النهائي بعد فوزه في لقاء الذهاب الذي اقيم في إسكوتلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

9.00 مساءً.. بازل السويسري أمام اينتراخت فرانكفورت الألماني على ملعب "سانت جاكوب بارك"، وتنقل المباراة على قناتي بي إن سبورتس2 و4، وتعد المباراة سهلة على الفريق السويسري والذي يعد حسم التأهل بشكل نسبي بعدما فاز في مباراة الذهاب خارج ملعبه بثلاثة أهداف دون رد.

9.00 مساءً.. وولفرهامبتون الإنجليزي أمام أوليمبياكوس اليوناني على ملعب "مولينيو"، وتنقل المباراة على قناتي بي إن سبورتس 1 و3، وكانت مباراة الذهاب التي اقيمت في اليونان قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأقيمت بالأمس أربعة مباريات شهدت تأهل فرق شاختار دونيتسك الأوكراوني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وكوبنهاجن الدانماركي وانتر ميلان الإيطالي للدور ربع النهائي للبطولة في انتظار الفرق التي ستحسم تأهلها من مباريات اليوم.

الدوري المصري الممتاز

تعود منافسات الدوري الممتاز المصري ويقص فريق الزمالك شريط عودة المنافسات والتي توقف لما يقارب الـ 5 أشهر بسبب جائحة كورونا.

8.00 مساءً.. الزمالك أمام المصري البورسعيدي وتنقل قناة أون سبورت المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 14 للمسابقة والتي يستضيفها ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة، في حين يحتل المصري البورسعيدي المركز العاشر بالجدول برصيد 20 نقطة.

الدوري المغربي

11.00 مساءً.. نهضة بركان أمام الوداد البيضاوي ضمن مباريات الأسبوع الـ 20  وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس.

ويتصدر الوداد، منافس الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا جدول مسابقة الدوري المغربي برصيد 37 نقطة، ويأتي نهضة بركان في المركز الـ 5 برصيد 33 نقطة.