ينشر اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي..المزيد

مانشستر يونايتد,السعودية,الصحة,بيروت,لبنان,تفجيرات بيروت

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 06:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"أخبار فاتتك وأنت نايم".. نشرة اليوم الجديد 6/8/2020

نشرة أخبار اليوم الجديد
نشرة أخبار اليوم الجديد

ينشر "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الخميس 6/8/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، وتوجيهات من الملك سلمان بشأن تفجيرات لبنان، وتعليق دونالد ترامب على انفجار مرفأ بيروت، وتعثر حمو بيكا في الكلام،  وتأهل مانشستر يونايتد لربع نهائي الدوري الأوروبي، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: 123 إصابة جديدة بكورونا.. و 18 وفاة  

وعلى المستوى المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الأربعاء، عن خروج 1613 متعافيين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 47182 حالة حتى اليوم.. لمزيد من التفاصيل.

الملك سلمان يصدر توجيهاً عاجلاً بشأن لبنان  

وعلى المستوى الدولي، أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء الأربعاء، توجيهات بإرسال مساعدات إنسانية عاجلة للبنان عبر مركز الملك سلمان للإغاثة، إثر التفجير الضخم الذي طال مرفأ بيروت الثلاثاء، حيث ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، أنه صدرت توجيهات خادم الحرمين الشريفين "انطلاقًا من حرصه على الوقوف إلى جانب الأشقاء في لبنان وتقديم العون والمساعدة للشعب اللبناني الشقيق إثر الانفجار الذي حدث في مرفأ بيروت"..لمزيد من التفاصيل.

ترامب: لا يمكن تحديد أسباب انفجار مرفأ بيروت  

وعلى نفس الصعيد، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء الأربعاء، إنه لا أحد يستطيع حاليًا تحديد ما إذا كان انفجار مرفأ بيروت حادثًا أم هجومًا، حيث أضاف، في مؤتمر صحفي مساء الأربعاء، أن ما حدث في لبنان غير معروف بعد، ويمكن أن يكون أي شيء.. لمزيد من التفاصيل.

حمو بيكا يتعثر من جديد في "آي ميس يو فيري هارت”  

وفي الشأن الفني، عاد حمو بيكا مطرب المهرجانات الشعبية ليتصدر التريند من جديد عقب طرحه برومو المهرجان الجديد والذي يحمل اسم "أي ميس يو فيري هارت"، حيث ظهر بيكا خلال الفيديو وهو يتعثر في نطق "ميس يو فيري هارت"، وحاول نطقها عدة مرات متعثرا في النطق مثلما حدث مته في كليه السابق "باتون ساليه"..لمزيد من التفاصيل.

مانشستر يونايتد يتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي  

وفي الشأن الرياضي، لحق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بركب المتأهلين إلى دور الثمانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه لاسك لينز النمساوي 2 - 1 ، يوم الأربعاء ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من المسابقة، حيث استفاد مانشستر يونايتد من فوزه ذهابا بنتيجة كبيرة 5 - صفر، ليتفوق 7 - 1 بمجموع المباراتين على الفريق النمساوي.. لمزيد من التفاصيل.