عاد حمو بيكا مطرب المهرجانات الشعبية ليتصدر التريند من جديد عقب طرحه برومو المهرجان الجديد والذي يحم

مصر,تويتر,فيس بوك,المهرجانات,حمو بيكا,باتون ساليه

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 15:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حمو بيكا يتعثر من جديد في "آي ميس يو فيري هارت"

حمو بيكا
حمو بيكا

عاد حمو بيكا مطرب المهرجانات الشعبية ليتصدر التريند من جديد عقب طرحه برومو المهرجان الجديد والذي يحمل اسم "أي ميس يو فيري هارت"، حيث ظهر بيكا خلال الفيديو وهو يتعثر في نطق "ميس يو فيري هارت"، وحاول نطقها عدة مرات متعثرا في النطق مثلما حدث مته في كليه السابق "باتون ساليه".



وعلق بيكا قائلا: "التريند الجديد هنضحك مصر كلها".

 

سخرية كبيرة من حمو بيكا بسبب "باتون سالية"

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر" في وقت سابق مقطع فيديو لمغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا، وهو يتعثر في نطق كلمات أحد أغانيه"باتون ساليه بالسمسم"، خلال تسجيلها في الاستوديو الخاص به، وهو الأمر الذي جعله محل سخرية من المعلقين على السوشيال ميديا، بعد تعثره في نطقها أكثر من مرة.

وكانت كلمات الأغنية تقول: "وباتون ساليه بالسمسم هات"، ولكن بيكا لم يتمكن من نطقها بعد تكرار التجربة لأكثر من مرة.

هجوم أمير طعيمة على روتانا

وفي سياق آخر نشر أمير طعيمة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لتدوينة كتبها على حسابه بـ"تويتر" مكتوب بها: "شئ محزن أن اللوجو اللي اتحط على أعمال عظماء يبقى محطوط على النوع ده من الأعمال.. أصدقائي  المسئولين في روتانا واللي هيزعلوا مني.. مع الأيام هتعرفوا أنها نصيحة مخلصة وأنكم بتسيئوا لتاريخكم.. فيه فرق بين شركة كبيرة وبين سوبر ماركت يعرض سلعة رخيصة حتى لو عليها طلب".

وعلق أمير طعيمة عليها قائلًا: "سقطة لا تغتفر وكلمة حق يجب أن تقال مهما كانت تكلفتها".

تعليق شركة روتانا على ضمها حمو بيكا

ومن جهته، عقب مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات سعيد إمام، على تغريدة أمير طعيمة قائلًا: "الناس هي اللي عايزه كده".

وأضاف، عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك: "خلينا نتكلم بموضوعية سلبيات وايجابيات، المهرجانات أغلب الناس بتسمعها ومحدش ينكر دا ونجحت من 8 سنين، من غير ما يكون في جهة واحدة تساعد على انتشارها ولا تراقب على نوعية الموضوعات والمفردات لو دلوقتي عملنا ده وقننا الكلام ووجهنا الموضوعات اللي بيغنوها يبقي عيب".

وتابع: "أنا مختلف مع صديقي أمير وعشرة العمر، وأنا كمدير روتانا بعتبره من الأعمدة الأساسية اللي اعتمدت عليها لعمل محتوي الشركة لكن ننظر لإيجابية الموضوع، أنا رفضت أي لفظ أو موضوع يكون فيه إساءة في أي أغنية ليهم تحت شعار الشركة مش ده كان مطلب من الكل ولا إيه".