لحق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بركب المتأهلين إلى دور الثمانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه على

مانشستر يونايتد,الدوري,المصري,ميلان,عمر,لوكاكو,المباراة,الدوري الأوروبي,إنتر ميلان,شاختار

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 15:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مانشستر يونايتد يتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

لحق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بركب المتأهلين إلى دور الثمانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه لاسك لينز النمساوي 2 - 1 ، يوم الأربعاء ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من المسابقة، حيث استفاد مانشستر يونايتد من فوزه ذهابا بنتيجة كبيرة 5 - صفر، ليتفوق 7 - 1 بمجموع المباراتين على الفريق النمساوي.



وتقدم لينز في الدقيقة 55 عن طريق فيليب ويسنجر، قبل أن يسجل جيسي لينغارد هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 88 سجل الفرنسي أنطوني مارسيال الهدف الثاني لمانشستر يونايتد.

إنتر ميلان يتجاوز خيتافي ويتأهل لدور الثمانية

تأهل فريق إنتر ميلان الإيطالي إلى دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد فوزه على خيتافي الإسباني 2- صفر، في المباراة التي استضافها ملعب "فيلتينس أرينا" بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، يوم الأربعاء، في منافسات دور الستة عشر للمسابقة.

يشار إلى أن مواجهةالفريقين،التي كانت مقررة في مارس الماضي ،قد تأجلت بسبب فيروس كورونا، ليقرر الاتحاد الأوروبي (يويفا) إقامتها في ملعب محايد ومباراة واحدة فاصلة بدلا من إقامتها من مباراتي ذهاب وعودة على ملعبي الفريقين، كما كان مقررا لها بسبب ضيق الوقت.

وسجل البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الأول لإنتر ميلان في الدقيقة 32، قبل أن يضيف الدنماركي كريستيان إريكسن الهدف الثاني في الدقيقة 83.

وشهدت المباراة إهدار خورخي مولينا لاعب خيتافي لركلة جزاء في الدقيقة 75.

بمشاركة عمرو مرموش.. شاختار يقتل فولفسبورج في 3 دقائق

نجح فريق شاختار دونيتسك الأوكراني في التأهل لدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على فريق فولفسبورج الألماني، بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم، ضمن إياب دور الـ16 من اليوروباليج، وسجل فريق شاختار ثلاثيته في اللقاء خلال 3 دقائق فقط، والتي شهدت أولى مشاركات المصري المحترف في فولفسبورج عمرو مرموش.

وشهدت مباراة شاختار وفولفسبورج المشاركة الأوروبية الأولى للمصري عمر مرموش المحترف ضمن صفوف فولفسبورج، حيث شارك بديلًا في الدقيقة 62، بدلًا من الألماني دانييل جينجسك، ليكتب أول مشاركاته في البطولات الأوروبية.

 

مشاركة مرموش اليوم، هي السادسة له مع الفريق الأول لفولفسبورج منذ عودة النشاط في ألمانيا الذي توقف بسبب كورونا.