نجح فريق شاختار دونيتسك الأوكراني في التأهل لدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز.. المزيد

مانشستر يونايتد,تركيا,مهرجان,المصري,المباراة,انتر ميلان,الدوري الاوروبي,عمرو مرموش,فولفسبروج,يوروباليج

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 11:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فاز بثلاثية

بمشاركة عمرو مرموش.. شاختار يقتل فولفسبورج في 3 دقائق

جانب من لقاء شاختار وفولفسبورج
جانب من لقاء شاختار وفولفسبورج

نجح فريق شاختار دونيتسك الأوكراني في التأهل لدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على فريق فولفسبورج الألماني، بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، ضمن إياب دور الـ16 من اليوروباليج، وسجل فريق شاختار ثلاثيته في اللقاء خلال 3 دقائق فقط، والتي شهدت أولى مشاركات المصري المحترف في فولفسبورج عمرو مرموش.



مرموش يشارك أوروبيًا للمرة الأولى

وشهدت مباراة شاختار وفولفسبورج المشاركة الأوروبية الأولى للمصري عمر مرموش المحترف ضمن صفوف فولفسبورج، حيث شارك بديلًا في الدقيقة 62، بدلًا من الألماني دانييل جينجسك، ليكتب أول مشاركاته في البطولات الأوروبية.

مشاركة مرموش اليوم، هي السادسة له مع الفريق الأول لفولفسبورج منذ عودة النشاط في ألمانيا الذي توقف بسبب كورونا.

وينتظر فريق شاختار المتأهل من مباراة بازل السويسري وإينتراخت فرانكفورت الألماني، في دور ربع نهائي البطولة.

 

 

شاختار يتأهل بعد ثلاثية في 3 دقائق

فريق شاختار نجح في مباراة الذهاب بفوز في ألمانيا بهدفين لهدف.

ومباراة اليوم، بدأت سلبية طوال اللقاء، قبل أن تشهد المباراة إثارة في آخر ثلاث دقائق، بعدما تعرض بروكس لاعب فولسفبورج للطرد، بعد حصول على البطاقة الثانية الصفراء، بسبب عرقلته لجونيور مورايس مهاجم شاختار.

وفي الدقيقة 89 بدأ شاختار مهرجان الأهداف، بعدما سجل مواريس هدفه الأول، قبل أن يضيف مانور سولمون هدفه الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع.

الهدف الثالث أضافه مواريس ليحرز هدفه الثاني، في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، ليسجل شاختار أهدافه في 3 دقائق و37 ثانية.

كوبنهاجن يعبر باشاك شهير بثلاثية

وفي مباراة أخرى، نجح كوبنهاجن الدنماركي في عبور فريق إسطنبول باشاك شهير التركي، بعدما فاز عليه بالدنمارك بثلاثية نظيفة، ليعوض خسارته في تركيا بهدف نظيف في مباراة الذهاب.

أهداف المباراة الثلاثة بدأت في الدقيقة الرابعة عن طريق جوناس ويند، قبل أن يضيف هو الآخر الثاني في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.

واختتم راسموس فالك أهداف اللقاء في الدقيقة 62، بعد تسديدة قوية على يسار حارس المرمى.

ومن المنتظر أن يواجه كوبنهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي شبه حسم تأهله إلى ربع النهائي، بعد الفوز بخماسية نظيفة على لاسك لينز النممساوي في الذهاب في النمسا، ويستضيف الآن الفريق في ملعب أولد ترافولد.