علق الدولي المحترف أحمد حسن كوكا مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني والمعار من نادي سبورتينج.. المزيد

احمد حسن كوكا,الدوري اليوناني,اولمبياكوس,الدوري الاوروبي,كوكا

السبت 19 سبتمبر 2020 - 21:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فاز بجائزة لاعب البشهر في اليونان

كوكا: مباراة وولفرهامبتون بمثابة نهائي.. وانفجار بيروت مأسوي

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

علق الدولي المحترف أحمد حسن كوكا مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني والمعار من نادي سبورتينج براجا البرتغالي، على المباراة المرتقبة لفريقه أمام وولفرهامبتون الإنجليزي غدًا الخميس، بمباراة الإياب بدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج"، والتي تقام في التاسعة من مساء غدٍ الخميس، على ملعب مولينكس بإنجلترا، حيث انتهت مباراة الذهاب في اليونان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.



كوكا: مباراة وولفرهامبتون بمثابة نهائي

وقال كوكا في تصريحات أبرزتها صحيفة لاجازيتا اليونانية، أن فريقه جاهز لمباراة الغد، مؤكدًا أن الفوز والتأهل لربع نهائي اليوروباليج هو هدف الفريق.

وأضاف: "بكل تأكيد نحن جاهزون لملاقاة وولفرهامتون، وسنقدم كل ما نملك من أجل الفوز عليهم في إنجلترا، والتأهل للمرحلة المقبلة بالدوري الأوروبي".

وأكمل مهاجم فريق أولمبياكوس: "أنهينا مبارياتنا الرسمية من وقت طويل بعض الشيء، ولكننا نتدرب بشكل مستمر وجاد طوال الفترة الأخيرة".

وواصل أحمد حسن كوكا: "لعبنا أيضًا مباراة ودية في الفترة الأخيرة، ولقاءنا أمام وولفرهامبتون نعتبره نهائي، فهي مباراة مهمة بالنسبة لنا".

كوكا يدعم ضحايا انفجار بيروت

وتحدث أحمد حسن كوكا عن انفجار بيروت، الذي حدث أمس الثلاثاء، وراح ضحيته العديد من الأشخاص بخلاف الإصابات، وكذلك الخسائر المادية.

وأردف كوكا حديثه: "مشاهد الانفجار حزينة ومأساوية جدًا، كل دعمي وتعاطفي لكل أهل بيروت ولبنان جميعًا".

واختتم أحمد حسن كوكا حديثه: "ما جرى أمس لن ينسى أبدًا، أتمنى أن يكون الجميع في بيروت ولبنان أقوياء في الأيام المقبلة، إن الأمر سيء جدًا، وأتمنى أن يتمكوا من التغلب عليه.

كوكا يتوج بالدوري اليوناني مع أولمبياكوس

وساهم أحمد حسن كوكا، في تتويج نادي أولمبياكوس اليوناني بالدوري خلال الموسم المنقضي 2019-2020، وذلك بعد غياب لفترة طويلة.

وتوج نجمنا المصري بجائزة أفضل لاعب في شهر يوليو، في الدوري اليوناني.

ونجح في الفوز بالجائزة بنسبة 58.92%، من خلال الاستفتاء الذي دشنه الموقع الرسمي للشهر اليوناني.

وفاز أحمد حسن كوكا بجائزة لاعب الشهر بعد تسجيله 4 أهداف مع فريقه، وتقديم مستوى رائع على المستوى الهجومي مع أولمبياكوس المتوج بالدوري هذا الموسم.

وخاض الدولي المصري موسمًا مميزًا، خصوصًا منذ يناير الماضي، عندما انتقل إلى أولمبياكوس على سبيل الإعارة.