استنكر الإعلامي سيف زاهر وعضو مجلس إتحاد كرة القدم المصري السابق تصريحات حسام عاشور لاعب الفريق.. المزيد

الأهلي,اتحاد الكرة,المصريين,الخطيب,المباراة,اعتزال

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 01:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تصريحات الأخيرة..

سيف زاهر لـ حسام عاشور: تاريخك راح لأنك بعت الأهلي

حسام عاشور
حسام عاشور

استنكر الإعلامي سيف زاهر، وعضو مجلس اتحاد كرة القدم المصري السابق، اليوم الأربعاء، تصريحات حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأخيرة التي صرح بها أمس الثلاثاء، وانتقد فيها مجلس إدارة النادي الأهلي.



وأوضح زاهر، خلال تصريحاته لإذاعة أون سبورت، اليوم الأربعاء، أن عاشور باع تاريخه داخل النادي الأهلي بالمال وقرر مهاجمة مجلس الإدارة بعدما وجد مصلحته في مكان آخر، مضيفًا: "في وقت من الأوقات كلمت جمهور الأهلي وحسيت إن هو قاسي شوية على حسام عاشور وقلت عاشور تاريخ، وحتى لو غلط وحتى وحتى وحتى، لكني بقدم اعتذار شديد اللهجه أني قلت في يوم من الأيام".  

وكان حسام عاشور، قد أثار الجدل منذ أمس الثلاثاء في تصريحاته لقناة النهار، حيث قال إن إدارة النادي الأهلي طلبت منه التواصل مع تركي آل الشيخ، بعد الاتفاق على أنه سيتولى مهمة مباراة اعتزاله بعد موافقته على عرض الأهلي المقدم له بالاعتزال وعدم الاستمرار في الملاعب.. اقرأ التفاصيل

وأضاف: " جمهور الأهلي ده جمهور كبير وعظيم وفاهم وأنا مكنتش فاهم ومكنتش فاهم إن لاعب يبيع تاريخه وناديه بالشكل ده ازاي؟، بالفلوس اه أنا عارف أن الكلمة تقيله بس آه بالفلوس حسام عاشور باع ناديه وجمهوره بالفلوس".  

سيف زاهر: حسام عاشور يريد مصلحته فقط 

وأوضح زاهر أن عاشور، كان يريد مصلحته فقط وليس مصلحة النادي الأهلي، ووجّه رسالة إلى اللاعب قائلًا: "تاريخك راح ورصيدك راح، تاريخك في الملاعب مش بالأهداف وبالانتماء ولكن بالالتزام والأخلاقيات وحب الكيان، مبيتحسبش بالفلوس".  

وأكمل سيف زاهر: "إمبارح عاشور مقلش كلمة أو جملة صح، ومجلس إدارة النادي الأهلي عمل لعاشور اللي متعملش لحد في تاريخ النادي والكابتن الخطيب مظلوم تمامًا في موضوع عاشور".  

وأكمل عضو اتحاد الكرة السابق: "الأهلي قدم لعاشور في مباراة اعتزاله اللي مقدمهوش لعماد متعب، فالأخير طلب من الأهلي ماتش اعتزال والخطيب قاله أن الأهلي هيشارك بس مش هينظم المباراة ومتعب احترم الأمر ومضى مع إعلام المصريين وكن كل احترام للنادي الأهلي ولا أتكلم على الكيان ولا الخطيب، وناس كتير قد عاشور 100 مرة وعارفين قيمة النادي الأهلي".

واختتم سيف زاهر تصريحاته: "الأفضل لعاشور أن يصمت، كلما يتكلم يخسر المزيد وتاريخه اتمسح في الأهلي، وجمهو الأهلي عنده حق في موضوع عاشور".