أعلن نادي الزمالك اليوم الأربعاء وصول الدولييان المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة ال

الزمالك,اوناجم,اخبار الزمالك,مباراة الزمالك والمصري

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 13:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عروض احترافية لبنشرقي.. وقرار مفاجئ من كارتيرون قبل لقاء المصري

أعلن نادي الزمالكاليوم الأربعاء وصول الدوليين المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى القاهرة، وذلك بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها الثنائي في الفترة الماضية، وتأتي عودتهم بعد فتح الخطوط الجوية التي توقفت لفترة طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.



وكان في استقبال الثنائي نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي، وسيخضعا للمسحة الطبية الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد للإطمئنان عليهم قبل عودتهم للتدريبات الجماعية داخل صفوف الفريق.  

ومن جانبه، أكد كريم بلق وكيل أعمال المغربي أشرف بنشرقي أن اللاعب يمتلك عدد من العروض الخارجية من فرنسا وتركيا خلال الفترة الماضية.  

وخلال تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، أوضح وكيل بنشرقي أنه بالفعل يمتلك عروضًا احترافية بالخارج لكنه في الوقت الحالي يقدم مستوى جيدًا مع الزمالك ويضع تركيز مع الفريق من أجل قيادته لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية.  

وأضاف: " لم يتم مناقشة العروض التي وصلت للاعب  والتي كانت من أوروبا والخليج، ولم يدرس اللاعب تلك العروض خاصة وأن الموسم لم ينته حتى الآن، ويلتزم باتفاقه وتعاقده مع الزمالك".  

وأكد وكيل اللاعبين أن تواصل مع أحد وكلاء اللاعبين في مصر بشأن رغبة فريق إشبيلية الإسباني بضم لاعب مميز يتواجد في المنتخب المصري ولكنه فضل عدم الكشف عن إسمه في الوقت الحالي.  

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بمعسكر الفريق في برج العرب بمدينة الإسكندرية استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز حيث يلتقي بنظيره المصري مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 14 المؤجلة للمسابقة.  

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عقد جلسة ومحاضرة فنية مع لاعبي الفريق مساء اليوم الخميس لوضع الرتوش الأخيرة قبل مباراة الغد، وقرر أيضًا تأجيل إعلان قائمة الفريق للمباراة إلى الغد.

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الرابع في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز المصري برصيد 31 نقطة، في حين يخوض المصري البورسعيدي المباراة وهو في المركز العاشر بالجدول برصيد 20 نقطة.