نجت الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني من تفجير بيروت الذي وقع أمس ولكن بعد أن تم تدمير منزلها وتعرضها لبعض

محافظ,انفجار,إصابة,حادث,الجيش,بيروت,لبنان,حادث بيروت,تفجير بيروت

السبت 24 أكتوبر 2020 - 16:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بأعجوبة.. دومنيك حوراني تنجو من حادث بيروت

دومنيك حوراني
دومنيك حوراني

نجت الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني، من تفجير بيروت، الذي وقع أمس الثلاثاء، ولكن بعد أن تم تدمير منزلها،  وتعرضت لبعض الإصابات الطفيفة، والتي أدت إلى توجهها إلى مستشفى، للحصول على العلاج السريع.



ونشرت دومنيك حوراني، فيديو وصور عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، أظهر أثار الانفجار على منزلها، وكتبت عليهم معلقة:" الحمد لله أنا وديلارا بخير بس جروحات عادية"، فيما التقطت مقاطع فيديو من داخل سيارتها المهشمة أيضًا بفعل الانفجار، وقالت وهى تبكى: "كسروا البيوت علينا.. البيوت بتتكسر علينا".

 

 

 

فنانون آخرون تضرووا من حادث بيروت

لم تكن دومينيك حوراني هي الوحيدة التي تضرر منزلها من الحادث فقد تعرض منازل كلًا من إليسا وهيفاء وهبي ونادين نجيم و جاد شزيري ورامي عياش وغيرهم للدمار بسبب الحادث.

محافظ بيروت يكشف عن حجم خسائر انفجار لبنان

قال محافظ بيروت مروان عبود، إن حجم الأضرار جراء الانفجار في مرفأ بيروت تتراوح بين 3 إلى 5 مليارات دولار، بحسب الوكالة اللبنانية للإعلام، وشبه محافظ بيروت أثناء تفقده موقع انفجار ميناء بيروت البحري ما حدث بأنه أشبه بانفجار "هيروشيما وناجازاكي في اليابان"، مؤكدًا أن بيروت منكوبة وهناك دمار كبير وما حصل غير مسبوق في لبنان"، وأضاف عبود، أن 300 ألف شخص أصبحوا مشردين جراء الدمار الذي خلفه الانفجار في العاصمة. 

ميشال عون يتفقد موقع انفجار بيروت  

تفقد الرئيس اللبناني ميشال عون، صباح اليوم الأربعاء، منطقة الميناء البحري للعاصمة بيروت، للوقوف على حجم الأضرار والدمار الذي تعرض له الميناء والمنطقة المحيطة جراء الانفجار الهائل الذي وقع عصر أمس، ورافقه في جولته، قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، حيث استمع إلى عرض من القادة الميدانيين للقوات المسلحة في مسرح الحادث، حول الأضرار التي طالت الميناء والعاصمة وتفاصيل الانفجار وكيفية وقوع الحادث.

إصابة القائمة بأعمال السفارة القبرصية في انفجار لبنان  

أعلنت وكالة الأنباء القبرصية، إصابة القائمة بأعمال السفارة القبرصية في انفجار بيروت، وقال الموظف المناوب بالبعثة الدبلوماسية لقبرص في بيروت سيرج بوسمرة، إن المسؤولة نقلت إلى المستشفى، مؤكدا أن جرح الدبلوماسية لم يكن خطيرا.