تعرض حسام عاشور لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لهجوم شديد من قبل جماهير القلعة الحمراء

الأهلي,السعودية,الخطيب,محمود الخطيب,اكرامي,القلعة,المباراة,تركي آل الشيخ

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 15:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جماهير الأهلي تشن هجومًا عنيفًا ضد حسام عاشور بسبب "تركي"

حسام عاشور
حسام عاشور

تعرض حسام عاشور لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لهجوم شديد من قبل جماهير القلعة الحمراء بعد التصريحات التي خرج بها عاشور مساء أمس الثلاثاء، وتحدث خلالها عن تواصه مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بشأن مباراة اعتزاله.



وشنت جماهير الأهلي هجومًا شديدًا على عاشور، حيث دشنت الجماهير هاشتاج "عاشور دلدول الفلوس"، وهاجمت فيه اللاعب.

وكتب أحد المشاركين في الهاشتاج لعاشور: "مش هقولك النادي اللي عملك، والكلام ده بس أنت أوطي لاعب في تاريخ النادي".  

وأضاف آخر: "فرحت بغالي ومتعب لما حملوا الشارة وكنت بفتخر بيهم ككباتن للنادي وبقول كابيتانو، ومتعب الحراس لكن أقسك بالله بعد ما حملتها إنت، عمري ما أفتخرت بيك وحاسيتها شئ عادي".  

 

وكتب آخر: "شريف إكرامي تقريبًا أكتر واحد إستحمل كمية إنتقادات ميستحملهاش الحجر، متهيألي لو اللي اسمه عاشور ده شاف ربع الإنتقادات اللي استحملها إكرامي دي كان طلع شتمنا بقى، لكن رغم كده اختار طريقه بإحترام وليه مننا كل الحب والإحترام".

 

وجاء تعليق أخر: "الهجوم اللي عليك ده عشان رصيدك خلص من الناس خلاص، وعرفنا إنك كلب فلوس". 

وأضاف أخر: "يعني طال عمره بيحب الأهلي أكتر من الأعضاء، طب تيجي إزاي دي حد يفهمني".

 

 

حسام عاشور: تركي آل الشيخ بيحب الأهلي أكتر من ناس موجودة فيه

وأثار حسام عاشور الجدل منذ الأمس الثلاثاء في تصريحاته لقناة النهار، حيث قال إن إدارة النادي الأهلي طلبت منه التواصل مع تركي آل الشيخ، بعد الاتفاق على أنه سيتولى مهمة مباراة اعتزاله بعد موافقته على عرض الأهلي المقدم له بالاعتزال وعدم الاستمرار في الملاعب.

وأضاف لاعب الأهلي أنه أرسل إلى تركي آل الشيخ رسالة وفوجئ برده خلال عشر ثواني وأكد له أن كل طلباته أوامر وطالبه بالتنسيق مع محمد العاصر بشأن مباراة الإعتزال وكل مايريده، وأن الاتفاق بين الطرفين كان بأن يعلن آل الشيخ تكفله بمباراة الإعتزال في نفس الوقت الذي يصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا بشأن المباراة ويخرج عاشور بفيديو يعلن خلاله اعتزاله كرة القدم.  

وأشار عاشور، إلى أنه قضى ثلاث ساعات يقوم فيها بتسجيل الفيديو وحذفه وإعادة تصويره، كما يطلب منه جمال جبر المسئول الإعلامي بالأهلي ثم انتظر ما يقارب 4 ساعات ونصف من أجل إرسال صيغة البيان من الأهلي إلى ممثلي تركي وهو الأمر الذي لم يتم، مضيفًا أن جبر أخبره بمرض حفيد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي وذهب معه إلى المستشفى وبالفور تواصل معه ولم يرد عليه.  

وأكمل أنه تواصل بعدها مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي والذي طالبه بإعادة كل شئ وتصوير فيديو جديد، متسائلًا: "كيف يتم كل ذلك بعد قضاء تلك الساعات في تسجيل الفيديو الأول بالتنسيق مع جمال جبر المسئول الإعلامي بالنادي".  

واختتم عاشور تصريحاته بأن تركي آل الشيخ يحب النادي الأهلي أكثر من بعض الأشخاص المتواجدون والمسئولون داخل النادي وكانوا يشكرونه بعد تقديمه خدمة للأهلي، وهو الأن يتعرض لحملة عنيفة عندما فعل الشئ نفسه وقام بشكر تركي على معاملته الطبية وخدمته له في آخر مشواره في الملاعب.