تعرضت الفنانة سيرين عبد النورللانقاد من الشعب اللبناني بعد أن تجاهلت انفجار لبنان أمس ولم تعلق إلا على تدمي

الأطفال,محافظ,انفجار,حريق,وفاة,سيرين عبد النور,بيروت,لبنان,انفجار بيروت,حادث بيروت

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 14:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد حادث بيروت.. سيرين عبد النور تتعرض للهجوم

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

تعرضت الفنانة سيرين عبد النور للهجوم من قِبل الشعب اللبناني، بعد أن تجاهلت انفجار لبنان، الذي وقع أمس الثلاثاء، ولم تعلق إلا على تدمير مبنى مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، الأمر الذي استاء منه الشعب  وذلك بسبب عدم تعليقها على الوضع في لبنان ككل أو ذكرها لأعداد المصابين أو المتوفين.



ونشرت سيرين عبد النور، عبر خاصية الاستوري الخاصة بها، على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، صورة لمبنى زهير مراد بعد تدميره وكتبت عليها معلقة: "حبيبي يا زهير الله يكون معك ويعوضك الخسارة".

رد الجمهور على سيرين عبد النور بسبب انفجار بيروت

وعلق أحد المتابعين على تويتر، قائلًا: "هل مبنى المصمم يهم أكثر من الناس"، وجاء تعليق آخر:" واحدة حاطة صورة مبنى زهير مراد وكيف مدمّر بعد الانفجا، أه ياقلبي"، يالله أنا همي الأطفال وفجعتهم وإنتي همك زهير مراد؟".

وقال آخر: "أكتر من 50 حالة وفاة و2500 جريح حتى الساعة، واللي ما مات أو انجرح تدمر بيتو وتشرد عالطريق هيدا كلو بميلة و سيرين عبد النور بميلة تانية كل شي عم تتحسر عليه هو مبنى أزياء زهير مراد ببيروت! منحبك كتير بس في شي مش مقبول".

 

 

 

 

ميشال عون: نترات الألمونيوم سبب انفجار لبنان

من ناحية أخرى، قال الرئيس اللبناني ميشال عون، إن 2750 طنا من نترات الأمونيوم كانت مخزنة في الميناء منذ ست سنوات دون إجراءات سلامة وإن هذا الأمر "غير مقبول".

ودعا عون إلى عقد جلسة استثنائية لمجلس الوزراء اليوم الأربعاء، وأكد ضرورة إعلان حالة الطوارئ في بيروت لمدة أسبوعين.

محافظ بيروت: ما حدث أشبه بهيروشيما وناجازاكي

ذرف محافظ بيروت، مروان عبود، الدموع وهو يتحدث عن الانفجار الضخم اللذي هز العاصمة اللبنانية، مساء أمس الثلاثاء، وقال عبود، في تصريح خاص لـ"سكاي نيوز البريطانية"، إن 10 عناصر من رجال الإطفاء اختفوا ولا معلومات عنهم حتى هذه اللحظة، كان هناك حريق في البداية، بعد ذلك وقع الانفجار، مشيرا إلى أن الانفجار "يشبه ما حصل في اليابان، بهيروشيما وناجازاكي".

وتابع: "ما شفت بحياتي دمار بهذا الكبر.. هذه نكبة وطنية هذه مصيبة على لبنان.. ما يحصل للشعب اللبناني كثير"، وختم حديثه بالقول "أناشد الشعب اللبناني بالتماسك.. نحن أقوياء وسنظل أقوياء".