تضرر عدد كبير من فناني لبنان جراء حادث والذي كان بأحد مستودعات المواني وقدراح ضحيته أكثر من 100 شخص وإص

تويتر,اليسا,انفجار,الفنانين,إصابة,حادث,بيروت,نتيجة,لبنان,انفجار بيروت,حادث بيروت

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 00:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أبرزهم نادين نجيم وهيفاء.. فنانون تضرروا من حادث بيروت

تضرر عدد كبير من فناني لبنان، جراء حادث لبنان، راح ضحيته أكثر من 100 قتيل، وإصابة 4000 آخرين، مع وجود مصابين لايزالون تحت الانقاض، ومازال البحث جاريًا عنهم مستمر، وينسق الصليب الأحمر بلبنان مع المستشفيات هناك لعدم قدرة الأخيرة على استقبال مزيد من المصابين. ونرصد من خلال هذا التقرير الفنانين المتضريين من حادث انفجار بيروت، أمس.



 

إصابة نادين نجيم في انفجار بيروت

كان على رأس المفجوعين أمس، الفنانة نادين نجيم، والتي تعرضت للإصابة المباشرة ، وقامت على إثرها بعملية جراحية استمرت لمدة 6 ساعات، على حسب ما أعلنت شقيقتها ريما نجيم.

وقد نشرت ريما نجيم تغريدة قالت فيها:" كل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال بس نادين تأذّت بالانفجار خضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت ٦ ساعات وهي حالياً أفضل و الأولاد بأمان الحمدلله انشاءلله قريباً بتحكي معكن هيّ بس طلبت طمّنكن عليها صلّولها".

 

 

إليسا وحادث بيروت

وكان أيضًا من الفنانات المتضررات جراء انفجار بيروت أمس، المطربة اللبنانية إليسا، بعد أن تعرض منزلها لأضرار بالغة، وغردت الفنانة عبر حسابها على تويتر قائلة:" محروق قلبي من جوا، ومقهورة على بلدي من اللي صار.. أنا الحمد لله بخير، وإن شاء الله ما يكون في شهداء.. وكل الجرحى يتعافوا يارب، بيتي تكسر كله، بس مش مهم، المهم الله يحمي لبنان".

 

 

تدمير منزل هيفاء وهبي جراء حادث بيروت 

تعرض منزل هيفاء وهبي للسقوط نتيجة حادث بيروت بالأمس، وهي التي تقنط بجوار الحادث مباشرة، وكانت قد نشرت هيفاء وهبي ستوري على حسابها الرسمي بمقع انستجرام، لصورة المنزل بعد الانفجار وكتبت عليها معلقة:"نحنا كلنا بخير، الحمد لله قدر الله وما شاء فعل بيتي جمب الانفجار".

رامي عياش وإصابة زوجته في انفجار بيروت

تعرضت زوجة الفنان رامي عياش أمس، للإصابة في يديها وقدميها، بسبب انفجار بيروت الذي وقع بأحد المواني، وكتب عياش، عبر حسابه على تويتر: "أشكر كل من سأل عن داليدا دون استثناء، غمرتونى بمحبتكم واهتمامكم ان شاالله منوفيكم، جروحها توزعت بين جبينها وأنفها وايديها وارجيها، ولكن الحمد الله على كل شيء مصيبة وخسارة، غيرنا أكبر من شوية جروح، أطفال مقطوعة أجزائها وناس عم تسبح بدمها، صار بالنا بالمساعدة أكتر من حالنا".

 

 

وأضاف عياش: "مشاهد ما كنا حابين ولادنا يشوفوها، الله يشفى كل جريح ويرحم كل اللى فارقونا، بدنا نعيش بسلام لأن تعبنا خلص".

تدمير منزل جاد شويري في انفجار بيروت

وقد أعلن المخرج والمطرب جاد شويري عن تدمير منزله نتيجة انفجار مرفأ بيروت، أمس، وكتب عبر حسابه بموقع أنستجرام :"هذه شقتي.. كان يمكن أن أموت. أنا بأمان نسبي مع الجميع هنا معي. ما زلت لا أستطيع الوصول إلى الجميع لمعرفة من هو جيد ومن لا. آسف لا أستطيع الرد على هاتفى..الدم في كل مكان في شوارع الأشرفية. يصاب الناس في كل مكان إن لم يمتوا. هذا يبدو وكأنه نهاية العالم".