محمد رمضان يستغل حادث بيروت بصورة استفزت الجمهور..المزيد

محمد رمضان,بيروت,حريق لبنان,مرفأ بيروت,حادث لبنان,حادث بيروت,تفجير لبنان,أخبار بيروت

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 21:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد رمضان يستغل حادث بيروت بصورة استفزت الجمهور

محمد رمضان
محمد رمضان

حادث مؤلم في بيروت أودى بحياة 100 شخص وخلف وراءه أكثر من 400 مصاب، ولا يزال البحث عن مزيد من الضحايا تحت الأنقاض، حتى الآن، الأمر الذي جعل الجميع من فنانون ولاعبون ونجوم مجتمع، يتفاعلون مع تلك الحدث الجلل بالدعاء وإرسال الدعم لهم.



الفنان محمد رمضان، كان له رأي آخر في التضامن مع الحادث فنشر صورة لإحدى المعجبات له من لبنان، حيث رفعت لافتة مكتوب عليها "من بيروت بنحبك يامحمد يارمضان.. نمبر وان".

وكانت تلك الصورة تعود لأحد المظاهرات اللبنانية بشأن الأحوال الاقتصادية.

 

الأمر الذي لاقى جدلًا كبيرًا على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن هذا الوقت لايسمح بتلك الأفعال، حيث استغل الحادث لصالحه بكون بيروت تدعمه بـأنه ”نمبر وان”.

وعلق أحد المتابعين قائلأ: "حتي التعزية والمواساة بتاعتك لا تخلو من الغرور والأنا .. ربنا يصلح حالك".

وأضاف آخر "لا لا يامحمد كتير هيك.. مش حتى بالمصايب بدنا نكتب محد رمضان ونمبر ون.. هيك كتير وسعت".  

 
 

وتابع آخر "أولًا ربنا يرحمهم بس يا محمد رمضان مش لازم تظهر نفسك وتجيب حد من شعب لبنان فى صوره غير صوره الحادثه الاليمه وتورينا ان الناس بتقول عنك انك نامبر وان لازم تستغل الحدث يعنى".

وأكد متابع آخر قائلًا: "أنت نجم كبير وموهوب جدا فالتمثيل وانا عن نفسي شفتلك كل مسلسلات رمضان .. بس ليه ديما بوستاتك لا تخلو من الغرور!!".

 
 
 
 
 

 

 

"تيك توك".. أحدث كليبات محمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان، منتصف الشهر الماضي، أغنيته الجديدة “تيك توك”، التي تم تصويرها بميدان تايم سكوار في نيويورك، وسط تفاعل كبير من جمهوره، ونشر رمضان الأغنية على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك”معلقًا عليها: “دلوقتي أغنيتي الجديدة Tik Tok مع سوبر ساكو علي قناتي الرسمية علي اليوتيوب".

وشارك الفنان محمد رمضان، جمهوره بمقطع فيديو من شوارع مدينة نيويورك الأمريكية، يظهر فيها إعلان أغنيته الجديدة "تيك توك"، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

وأثار رمضان جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد نشره الصورة الترويجية لأغنيته الجديد "تيك توك TikTok ؛ بسبب الساعة التي كان يرتديها بها، والتي قدرت بـ 275 ألف دور، لاحتوائها على 903 ماسات لامعة، وذهب أبيض.