بعثت الفنانة شهيرة برسالة لمحبي زوجها الفنان محمود ياسين وذلك عن حالته الصحية قائلة إن حالته مستقرة لكنها لا

فاروق الفيشاوي,لبنان,رجاء الجداوي,شهيرة,محمود ياسين,مرض محمود ياسين

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 18:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شهيرة: محمود ياسين حالته مستقرة ومنعت أولادي من زيارته

محمود ياسين و شهيرة
محمود ياسين و شهيرة

بعثت الفنانة شهيرة برسالة لمحبي زوجها الفنان محمود ياسين، وذلك عن حالته الصحية، قائلة إن حالته مستقرة لكنها لا تتحسن، مشيرة إلى أنه مريض بمرض ليس له علاج، مشيرة إلي أنها تمنع الزيارة عن محمود ياسين منذ 5 شهور حتى عن أبنائه.



وتابعت شهيرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، والمذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية، مع الإعلامي وائل الإبراشي، مساء الثلاثاء: "منعت ابني عمرو من زيارة والده لأنه مخالط، عمرو ورانيا بيفضلوا يترجوني عشان يشوفوا والدهم؛ وبوافق وهما لابسين الكمامة وبيشوفوه من بعيد".

وأضافت: "أحاول تنشيط ذاكرته، لكن لا أخبره بموت أحد من أصدقائه، وسألته عن رجاء الجداوي عند ظهورها بالتلفزيون في أحد أعمالها قولتله مين دي وقال رجاء ففرحت جدا، واتصلنا كلمناها وفضلت تعيط".

وأشارت شهيرة إلي أن الفنانة نادية لطفي كانت تسأل على زوجها محمود ياسين باستمرار، وكذلك فاروق الفيشاوي قبل وفاته كان يريد رؤية الفنان، مشيرة إلى أن الفنان دخل في عامه السابع وهي يعاني من المرض، ولكن الجميع يحبه.

وعبرت النجمة الكبيرة شهيرة، عن حزنها لما حدث في لبنان جراء حادث انفجار العاصمة اللبنانية بيروت، متسائلة عن طبيعة الحدث هل هو ناتج عن الإهمال أو كارثة طبيعية، قائلة:" اللى حصل في لبنان كتير وربنا ينجيهم من اللى هما فيها لبنان بلد جميلة".

تفاصيل مرض محمود ياسين

كان المرض هو صاحب اليد العليا، في مسيرة الفنان محمود ياسين، الذي تعتمر قائمته بنحو 257 عملاً تأرجح فيها بين الدراما والسينما، ياسين غاب عن الساحة بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح، أجبرته على الخروج من فلك الفن، حيث لم يعد قلبه وصحته قادرين على تحمل ضغط التمثيل، وهو الذي قدم قبل نحو 8 سنوات آخر أعماله السينمائية، آنذاك كانت بعنوان «جدو حبيبي»، وقفت أمامه فيه بشرى ولبنى عبد العزيز.

ويعانى محمود ياسين حالياً من مرض الزهايمر وهو الأمر الذى أثر على حياته العملية، وكانت كشفت الفنانة شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين عن تفاصيل مرضه، حيث قالت فى عدد من التصريحات الصحفية والبرامج: "أن زوجها أصيب بانسداد في بعض شرايين المخ، منها الشريان الخاص بالذاكرة والكلام والحركة، ويعاني حاليًا من ألزهايمر، ولكنه ليس ألزهايمر شرسًا، لأنه يعرف كل أفراد الأسرة ويسأل عنهم".