إصابة داليدا زوجة الفنان اللبناني رامي عياش ببعض الجروح البالغة في جسدها وذلك نتيجة للانفجار الذي وقع منذ قلي

تويتر,إنستجرام,انفجار,إصابة,الصحة,بيروت,نتيجة,لبنان,رامي عياش,انفجار بيروت,زوجة رامي عياش,داليدا زوجة رامي عياش,إصابة زوجة رامي عياش

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 00:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| إصابة زوجة رامي عياش بجروح بالغة بسبب انفجار بيروت

رامي عياش وزوجته
رامي عياش وزوجته

إصابة داليدا زوجة الفنان اللبناني رامي عياش ببعض الجروح البالغة في جسدها، وذلك نتيجة للانفجار الذي وقع منذ قليل في العاصمة اللبنانية "بيروت"، وتحديدًا في منطقة المرفأ، وكانت زوجة رامي تتواجد في التوقيت نفسه في منطقة الأشرفية ببيروت، وسقط عليها الزجاج بعد وقوع الانفجار وتم نقلها للمستشفى.



ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج ET بالعربي بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لزوجة رامي عياش وهي تتلقي الإسعافات بالمستشفى، وعلقت عليها قائلة: "إصابةة داليدا زوجة رامي عياش أثناء انفجار بيروت والتي كانت متواجدة بمنطقة الأشرفية حيث سقط الزجاج هعليها بينما كان رامي والأولاد في المنزل وقد تلقت العالج في المستشفى وأصبحت بحالة أفضل الآن".

 

 

تفاصيل انفجار بيروت

وكان قد وقع اليوم الثلاثاء انفجار بالعاصم اللبنانية بيروت، وتسبب ذلك في سقوط بعض الجرحى، والوفيات، وأدى إلى خسائر فادحة سواء على المستوى البشري، أو المادي، حيث تسبب أيضًا في تدمير العديد من السيارات، والمنازل.

ومن جهته، قال وزير الصحة اللبناني حمد حسن، إن ما حدث في الميناء هو انفجار مفرقعات نارية، وهناك عدد كبير من الإصابات، وطلب من كل المستشفيات استقبال الجرحى على حساب وزارة الصحة العامة.

كان الميناء مغلقًا خلال الأيام الخمسة الماضية بسبب فيروس كوورنا، واليوم فقط عاد إلى العمل.

محمد رحيم يعزي الشعب اللبناني

فقدم الفنان محمد رحيم كامل تعازيه لشعب اللبناني، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردًا: "قلوبنا وأرواحنا مع الشعب اللبناني الحبيب الغالي في ما أصاب بيروت اليوم من انفجار غاشم وهمجي ووحشي سائلين الله عز وجل أن يشفي المصابين ويرحم المتوفيين".

لطيفة: لبنان في حداد

أما الفنانة التونسية لطيفة فأعربت عن حزنها الشديد بوقوع هذا الحادث الأليم، مشيرة إلى أن الدولة اللبنانية تعيش في  حالة حزن، وحداد نتيجة لذلك، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو للحادث، وعلقت عليها قائلة: "لبنان في حداد.. حفظ الله لبنان وشعبها".

أحمد حلمي يدعو لأهالي لبنان

ومن جانبه حرص الفنان أحمد حلمي على الدعاء لأهالي لبنان، وللضحايا، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردًا: "خالص التعازي والمواساة لشعب لبنان الشقيق بسبب هذه الكارثة وهذا الانفجار المؤلم الذي حدث اليوم بمرفأ بيروت.. ويا رب صبر أهالي الضحايا واشفي كل جريح ومصاب".