حالة من الخوف والفزع سيطرت على الشعب اللبناني وتحديدا المقيمين في العاصمة بيروت وذلك بعد أن شهدت العاصمة ان

تويتر,إنستجرام,انفجار,دعم,بيروت,نتيجة,لبنان,انفجار بيروت,انفجار لبنان

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 19:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قلوبنا معكم.. نجوم الفن يواسون الشعب اللبناني بعد انفجار بيروت

صورة من تأثير انفجار بيروت
صورة من تأثير انفجار بيروت

حالة من الخوف والفزع سيطرت على الشعب اللبناني، وتحديدًا المقيمين في العاصمة بيروت، وذلك بعد أن شهدت العاصمة انفجار ضخم أدى إلى تراكم سحب بيضاء، وصعود أدخنة نتيجة للحادث، وذلك بسبب انفجار في مبنى زخيرة في ميناء بيروت، أسفر عن ذلك سقوط قتلى، ومصابين، وتسبب ذلك في حزن شديد على المواطنين في لبنان، والعالم العربي كله.

وحرص نجوم الفن في العالم العربي، على دعم الشعب اللبناني، والدعاء للمصابين، والضحايا، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

محمد رحيم يعزي الشعب اللبناني

فقدم الفنان محمد رحيم كامل تعازيه لشعب اللبناني، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردًا: "قلوبنا وأرواحنا مع الشعب اللبناني الحبيب الغالي في ما أصاب بيروت اليوم من انفجار غاشم وهمجي ووحشي سائلين الله عز وجل أن يشفي المصابين ويرحم المتوفيين".

 

 

أحمد حلمي يدعو لأهالي لبنان

ومن جانبه حرص الفنان أحمد حلمي على الدعاء لأهالي لبنان، وللضحايا، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردًا: "خالص التعازي والمواساة لشعب لبنان الشقيق بسبب هذه الكارثة وهذا الانفجار المؤلم الذي حدث اليوم بمرفأ بيروت.. ويا رب صبر أهالي الضحايا واشفي كل جريح ومصاب".

 

 

لطيفة: لبنان في حداد

أما الفنانة التونسية لطيفة فأعربت عن حزنها الشديد بوقوع هذا الحادث الأليم، مشيرة إلى أن الدولة اللبنانية تعيش في  حالة حزن، وحداد نتيجة لذلك، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو للحادث، وعلقت عليها قائلة: "لبنان في حداد.. حفظ الله لبنان وشعبها".

 

 

كنده علوش تواسي أهالي بيروت

وعبرت الفنانة كنده علوش عن حزنها الشديد لما شهدته لبنان اليوم، داعية الله أن يحفظ بيروت وأهلها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة للانفجار، وعلقت عليها قائلة: "الله يحمي لبنان أرضًا وشعبًا.. الانفجار اللي وقع اليوم مرعب ومؤلم الله يحمي الناس ويشفي الجرحى ويحفظ لبنان من كل الشرور الله يحفظ أهلنا وأحبابنا وأصدقاءنا ببيروت.. الله يحمي بلادنا ويحفظها".

 

 

 

هنا شيحة تواسي أهالي لبنان

أما الفنانة هنا شيحة فأعربت عن خوفها الشديد وحزنها لما حدث  ببيروت، وذلك لتواجد شقيقتها، وعائلتها بها في الوقت الحالي، مستنكرة ما حدث في لبنان، ونشرت هنا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو للحظة الانفجار، وعلقت عليه قائلة: "يا رب يسلم أختي وعائلتي كلها في لبنان بلدي الثاني.. مش مصدقة اللي بيحصل وليه الدمار لا دين له.. يا رب يحفظ لبنان وشعبه.. قلبي معكم يا رب ويسلمكم ويبعد عنكم كل شر".