حرصت الفنانة هيفاء وهبي على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية وذلك بعد أن وصل.. المزيد

إنستجرام,انفجار,مسلسل,إصابة,بيروت,الموسم الرمضاني,لبنان,هيفاء وهبي,انفجار بيروت,انفجار لبنان

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 13:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إليسا..

انفجار بيروت يدمر بيت هيفاء وهبي ويصيب ربة منزلها

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حرصت الفنانة هيفاء وهبي على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، وذلك بعد أن وصلت آثار انفجار بيروت إلى منزلها، والذي يقرب كثيرًا من مكان الحادث، وتسبب في تدمير الواجهة الزجاجية للمنزل والمحتويات، وأعلنت هيفاء عن إصابة ربة منزلها، والتي تدعى روبي، ببعض الجروح بالرأس والعين.



ونشرت هيفاء وهبي، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو على طريقة الاستوري خاص بشقتها، لتعرض على جمهورها آثار الانفجار، وعلقت عليه قائلة: "نحنا كلنا بخير.. الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. بيتي جنب الانفجار".

وتابعت: "ادعو لربة بيتي روبي بالشفا انصابت لرأسها وعينيها ونقلت للمستشفى".

 
 
 

تفاصيل مسلسل أسود فاتح

وجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي كانت تواصل تصوير مسلسلها أسود فاتح، والذي كان من المقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني السابق 2020، ولكن بسبب انتشار جائحة كورونا تم تأجيله لعام 2021.

ومسلسل أسود فاتح، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وتحديدًا في جو من الإثارة، وهو من بطولة هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وعمر السعيد، وخالد الشيوي، ورانيا منصور، وفراس سعيد، وشريف سلامة، وصبري فواز، وناصر سيف، وحسام الجندي، ونانسي صلاح، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

وتجسد الفنانة هيفاء وهبي خلال أحداث مسلسل أسود فاتح، دور سيدة أعمال، وتمتلك شركات ومصانع، وتقوم بتصدير المواد الغذائية، وهي زوجة الفنان اللبناني معتصم النهار،  وشقيقة الفنان شريف سلامة.

هيفاء وهبي ومحمد الوزيري

وتسببت الفنانة هيفاء وهبي في الجدل كثيرًا بالأيام الماضية، وذلك بعد نشوب خلاف بينها، وبين مدير أعمالها السابق محمد الوزيري، وسرقته لها، الأمر الذي وصل للقضاء وحينها أعلن محمد الوزيري عن وجود علاقة ارتباط وزواج بينه وبين الفنانة هيفاء وهبي.

تفاصيل انفجار ميناء بيروت

ووقع انفجار منذ قليل في العاصمة بيروت بلبنان، وأسفر ذلك عن سقوط العديد من الجرحى بين المواطنين على حسب ما جاء بالتقارير الأولية، ونتيجة لذلك أيضًا تصاعدت عدد من السحب البيضاء الدائرية والدخان في سماء العاصمة، وتسبب ذلك في حالة من الذعر، والفزع أصابت المواطنين، وأيضًا اهتزاز في بعض المناطق المحيطة.

وذكرت بعض محطات التليفزيون المحلية، أن الانفجار وقع في ميناء بيروت داخل منطقة يتم فيها تخزين المفرقعات النارية.