أعربت الفنانةإليسا عن حزنها الشديد بعد وقوع انفجار في مستودع زخيرة في ميناء بيروت العاصمة اللبنانية.. المزيد

المرأة,تويتر,انفجار,حريق,بيروت,لبنان,إليسا,انفجار ميناء بيروت,انفجار بيروت,انفجار لبنان,منزل إليسا

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 09:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وقع منذ قليل بالعاصمة اللبنانية..

انفجار بيروت يصل إلى منزل إليسا

إليسا
إليسا

أعربت الفنانة إليسا عن حزنها الشديد بعد وقوع انفجار في مستودع زخيرة في ميناء بيروت العاصمة اللبنانية، ونشوب حريق ضخم إثر ذلك الانفجار، متمنية من الله ألا يكون هناك أي شهداء، وأعلنت أن الانفجار تسبب في تكسير منزلها كله، داعية الله عز وجل أن يعفو عن جميع المصابين، وأن يحمي لبنان.

إليسا: بيتي اتكسر

ونشرت إليسا عبر صفحتها الرسيمة بموقع التدوينات القصيرة تويتر تدوينة قالت فيها: "محروق قلبي من جوا ومقهورة عل بلدي من اللي صار.. أنا الحمد لله بخير وإن شاء الله ما يكون في شهدا.. وكل الجرحى يتعافوا يا رب.. بيتي اتكسر كله بس مش مهم.. المهم الله يحمي لبنان".

 

 

تفاصيل انفجار بيروت

ووقع منذ قليل انفجار بميناء بيروت، وتحديدًا بمخزن زخيرة فيه، وتسبب في هزة أرضية شديدة، وذعر وقلق لدى العديد من المواطنين اللبنانين، والتقارير الأولية أشارت إلى وجود جرحى فقط حتى الآن.

تفاصيل ألبوم إليسا صاحبة رأي

ومؤخرًا طرحت الفنانة إليسا أحدث ألبوماتها الغنائية، وهي بعنوان صاحبة رأي، وذلك تزامنًا مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وذلك ثاني أيام العيد.

وفي وقت سابق، كشفت النجمة اللبنانية، أن ألبومها الجديد سيحتوى على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، كما أنه سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث فى ألبومها الأخير، وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.

إليسا تطرح صاحبة رأي

وطرحت الفنانة إليسا، منذ ما يقرب من أسبوعين،  أغنية صاحبة رأي، والتي تعتبر ضمن أحدث ألبوماتها الغنائية، وهي الأغنية الرئيسية للألبوم،  وتشير إلى دور المرأة القوي تجاه الآخرين، ومدى تحملها في بعض المواقف، وفي خلال ساعات من طرحها سرعان ما احتلت مؤشرات البحث على تويتر، وأشاد العديد من الجمهور ونجوم الفن بهذا العمل الغنائي.

إليسا تكسف عن بوستر ألبوم صاحبة رأي

وجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا، أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها للبوستر الرسمي لألبومها الجديد صاحبة رأي، والذي ظهرت فيه وهي نائمة على سرير وغطاء أبيض يغطي جسدها، وعلقت على الصورة: "أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأن أبويا علّمني ما خافش ودائمًا أواجه قدري، اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح، ليش؟ لأن بدل ما كون ضحية، قررت كون صاحبة رأى".