أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي عن وصول مفاوضات النادي مع نادي هيدرسفيلد..المزيد

الأهلي,رمضان صبحي,هيديسفيلد

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 18:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأيام المقبلة تحسم الأمور.. الأهلي يعلن تقدم مفاوضات شراء رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، عن وصول مفاوضات النادي مع نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي لحالة متقدمة، بشأن الشراء النهائي لـ رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد نهاية إعارته بنهاية الموسم الجاري، وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الأهلي: "مفاوضاتنا مع نادي هيدرسفيلد بخصوص شراء رمضان صبحي بشكل نهائي وصلت إلى مراحل متقدمة".



الأهلي يعلن تقدم مفاوضات شراء رمضان صبحي

وتابع عبد الحفيظ: "بعد العرض الذي تقدم به نادي الأهلي مؤخرًا لنادي هيدرسفيلد، سوف يشهد الأيام المقبلة حسم كل الأمور، من أجل شراءه".

وأشار مدير الكرة بالأهلي، أنه لم يتم حسم موقف مشاركة رمضان صبحي حتى الآن مع الفريق أمام إنبي بالدوري الممتاز، مؤكدًا أن الأهلي أتخذ عدة إجراءات في هذا الشأن لوضع النقاط فوق الحروف.

واختتم: "موقف رمضان صبحي سيتم تحدد بعد التأكد من قانونية مشاركته في اللقاء خاصة، وأن إعارته انتهت في 30 يونيو الماضي".

رمضان صبحي انتقل إلى النادي الأهلي منذ عام ونصف على سبيل الإعارة من نادي هيدسفيلد تاون.

رمضان صبحي بدأ مشواره الاحترافي مع ستوك سيتي الإنجليزي، قبل أن ينتقل إلى هيدرسفيلد تاون مقابل 5 مليون يورو في عام 2018.

ويستعد الأهلي لبدء مشواره بالدوري المصري الممتاز يوم 9 أغسطس الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ15 من البطولة المصرية.

عروض أوروربية لضم رمضان صبحي

وأكدت شبكة "examinerlive" الإنجليزية، أن رمضان صبحي لن يتواجد في صفوف هيديرسفيلد خلال الموسم المقبل، حيث لا يقتنع به المدرب الإسباني كارلوس كوربران الذي تعاقد معه الفريق حديثًا.

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي هيرسفيلد تاون ترغب في بيع رمضان صبحي بشكل نهائي، حيث تسعى لاسترداد الأموال التي انفقتها على ضم رمضان صبحي في 2018 قادمًا من ستوك سيتي.

وتعاقد هيديرسفيلد تاون مع رمضان صبحي في 2018 مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني، ولذلك يفضل النادي بيعه نهائيًا، لأحد الأندية في أوروبا.

وكشفت الشبكة الإنجليزية العروض التي تلقاها نادي هيديرسفيلد من الأندية الأوروبي.

أبرز الأندية التي طلبت ضم رمضان صبحي بحسب شبكة "examinerlive"، من نادي أولمبياكوس اليوناني، حيث طلب ضم رمضان مقابل 1.3 مليون يورو.

وأضاف التقرير: "ثلاثة أندية أخرى طلبت ضم رمضان صبحي، هي نادي بشكتاش التركي، وأودينيزي الإيطالي، ونادي ألميريا الإسباني".

كما ذكر أن نادي ألميريا الإسباني يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسبانية، ويقترب من الصعود للدوري الممتاز "الليجا".