سخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خبرا للفنانحسين الجسمي تم نشره منذ يومين.. المزيد

الإماراتي,انفجار,إصابة,الصحة,بيروت,الإسعاف,لبنان

الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 17:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أرسل للشعب اللبناني رسالة سلام

بعد انفجار بيروت.. رواد السوشيال ميديا يوجهون رسالة إلى حسين الجسمي

حسين الجسمي
حسين الجسمي

سخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خبر للفنان حسين الجسمي تم نشره منذ يومين، عبره فيه عن حبه لشعب لبنان،وأرسل لهم رسالة محبة وسلام، واعتبروا أن رسالة الجسمي مثابة “نحس” أصاب لبنان حيث وقع انفجار ضخم مساء اليوم الثلاثاء. 



 

 

ومن خلال رسالة محبة ودعم من الإمارات، شارك الجسمي الشعب اللبناني بمداخلة تلفزيونية على الهواء مباشرة عبر القنوات المحلية اللبنانية، أعرب خلالها عن تهانيه ومحبته للبنان وجيشه بمناسبة مرور 75 عامًا على تأسيسه.

 

 

وقدّم بصوته وبعزف الملحن والمؤلف الموسيقي ميشيل فاضل على آلة البيانو أغنية بحبك يا لبنان، والتي غنتها فيروز، وذلك ضمن احتفالية جاءت بعنوان كرمالك يا وطن.

وتداول نشطاء تغريدة  على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الانفجار الضخم الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت للفنان الإماراتي حسين الجسمي يعبر فيها عن حبه  لدولة لبنان.

 

 

 وشاركت الفنانة اللبنانية يارا في الحفل أيضًا ونخبة من مغني برنامج "أحلى صوت – ذا فويس كيدز".

وهز انفجار ضخم العاصمة اللبنانية بيروت، اليوم الثلاثاء، ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص، وتسبب في أضرار واسعة النطاق في المباني المحيطة، وشعر سكان العاصمة بقوة الانفجار؛ حيث تصاعد دخان كثيف من وسط المدينة وتحطمت النوافذ وانهارت أسقف العديد من المنازل.

وفي مؤشر على خطورة الوضع، كشفت وسائل إعلام لبنانية، أن الانفجار وقع عند مدخل بيت الوسط في بيروت، وهو مقر إقامة رئيس حكومة لبنان السابق سعد الحريري.

وكشفت قناة “LBCI”، أن الحريري بخير ويتابع اتصالاته، ولم يتعرض لأي أذى جراء الحادث الذي هز المدينة.

وقالت القناة ذاتها، إن المعلومات الأولية تشير إلى أن الانفجار وقع في العنبر رقم 12 في ميناء بيروت ما أدى إلى احتراقه جراء انفجار مفرقعات نارية داخله.

وأكدت وسائل إعلام لبنانية، أن هناك إصابات وأضرار كبيرة في المنازل والسيارات في منطقة اوتوستراد الكرنتينا المحاذية للميناء جراء الانفجار الذي وقع، ومناشدات لفرق الإسعاف للتوجه إلى المكان.