حرص المخرج كريم العدل على طمأنة الجمهور على صحة فريق عمل مسلسل أسود فاتح بعد أن وقع انفجار.. المزيد

رمضان,تويتر,انفجار,مسلسل,بيروت,لبنان,ميناء بيروت,انفجار ميناء بيروت,انفجار ببيروت

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 03:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هز العاصمة اللبنانية منذ قليل

بعد انفجار بيروت.. تعرف على الحالة الصحية لفريق أسود فاتح

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حرص المخرج كريم العدل على طمأنة الجمهور على صحة فريق عمل مسلسل أسود فاتح، بعد وقوع انفجار في مستودع زخيرة في ميناء بيروت، وكان فريق العمل ومن بينه هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، قريب من هناك حيث مكان التصوير، وكان من المقرر عرض المسلسل في رمضان 2020، ولكن بسبب انتشار جائحة كورونا تم تأجيله لرمضان 2021.



كريم العدل يطمئن الجمهور

ونشر كريم العدل، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلًا: "بطمنكم علينا.. إحنا الحمد لله رب العالمين كويسين.. في مننا ناس كانوا إلى حد ما قريبيبن من الانفجار.. بس الحمد لله الكرو كله بخير.. وربنا يستر علينا جميعًا".

 

 

تفاصيل مسلسل أسود فاتح

ومسلسل أسود فاتح، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وتحديدًا في جو من الإثارة، وهو من بطولة هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وعمر السعيد، وخالد الشيوي، ورانيا منصور، وفراس سعيد، وشريف سلامة، وصبري فواز، وناصر سيف، وحسام الجندي، ونانسي صلاح، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

وتجسد الفنانة هيفاء وهبي خلال أحداث مسلسل أسود فاتح، دور سيدة أعمال، وتمتلك شركات ومصانع، وتقوم بتصدير المواد الغذائية، وهب زوجة الفنان اللبناني معتصم النهار،  وشقيقة الفنان شريف سلامة.

آخر أعمال كريم العدل

وجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج كريم العدل كان مسلسل أرض النفاق، والذي تم عرضه عام 2018، وتدور أحداثه في إطار من الفانتازيا والخيال، وهو من بطولة محمد هنيدي، ودلال عبد العزيز، وهنا شيحة، ومحمد ثروت، وسلوى محمد علي، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وسامي مغاوري، وفتوح أحمد، ومحمد الصاوي، وهو من تأليف يوسف السباعي، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويذكر أن آخر أعمال المخرج كريم العدل السينمائية هو فيلم مصور قتيل، والذي تم عرضه عام 2012.

تفاصيل انفجار ميناء بيروت

ووقع انفجار منذ قليل في العاصمة بيروت بلبنان، وأسفر ذلك عن سقوط العديد من الجرحى بين المواطنين على حسب ما جاء بالتقارير الأولية، ونتيجة لذلك أيضًا تصاعدت عدد من السحب البيضاء الدئرية، والدخان، وتسبب ذلك في حالة من الذعر والفزع أصابت المواطنين، وأيضًا اهتزاز في بعض المناطق المحيطة.

وذكرت بعض محطات التليفزيون المحلية، أن الانفجار وقع في ميناء بيروت داخل منطقة يتم فيها تخزين المفرقعات النارية.