كشف خالد الغندور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق عن ظهوره عبر شاشة قناة النادي.. المزيد

بيراميدز,الدوري,سموحة,الدوري المصري,الزمالك,وادي دجلة,خالد الغندور

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 11:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد أزمته مع مرتضى منصور..

خالد الغندور يعتذر عن الظهور على قناة الزمالك

خالد الغندور
خالد الغندور

كشف خالد الغندور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، عن عدم ظهوره عبر شاشة قناة النادي من خلال برنامج زملكاوي هذا الأسبوع، وذلك بعدما كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "لن أستطيع الظهور هذا الأسبوع لظروف خاصة جدًا"، ليثير بذلك التكهنات حول أسباب عدم ظهوره عبر قناة الزمالك.



الغندور يعتذر عن الظهور على الزمالك

وحدثت أزمة خلال الفترة الماضية بين خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي، ومرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال إحدى مداخلات الأخير عبر البرنامج، ليربط الجماهير هذه الأزمة بعدم ظهور الغندور عبر شاشة القناة هذا الأسبوع.

جماهير الزمالك تربط اعتذار خالد الغندور بأزمة مرتضى منصور

واعترض خالد الغندور على أسلوب مرتضى منصور خلال المداخلة، وذلك عبر حسابه على فيس بوك، قبل أن يعود من جديد للظهور وتقديم البرنامج على قناة الزمالك.

وربطت بعض الجماهير عدم ظهور خالد الغندور خلال الأسبوع الحالي عبر قناة الزمالك، بالأزمة الأخيرة مع مرتضى منصور، وعلق أحد المتابعين: “نصيحة لوجه الله شوف قناة تانية”.

بينما كتب شخص آخر: “شكلها النهاية قربت يا كابتن”، وقال آخر: “أنت سبت القناة يا كابتن؟”، وأخيرًا علق آخر: “ياعم الأرزاق على الله، أهم حاجة الكرامة”.

ويقدم خالد الغندور برنامج زملكاوي، وذلك عبر شاشة قناة النادي الأبيض، ويعرض البرنامج يوميًا، ويقدمه الغندور بالتبادل مع زميله أحمد جمال.

مباراة الزمالك المقبلة 

وفي سياق آخر، يستعد نادي الزمالك لاستئناف مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2020، وذلك يوم الخميس المقبل، عندما يلاقي فريق المصري البورسعيدي، في أولى المباريات الرسمية للبطولة.

وتوقف الدوري المصري الممتاز لأكثر من 4 أشهر، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، ليتسبب في إيقاف النشاط الرياضي في مصر، بل وفي جميع دول العالم.

وخاض فريق الزمالك عدة مباريات ودية خلال الفترة الماضية، أبرزها أمام سموحة ونجح في الفوز بخماسية مقابل هدف، ثم أمام وادي دجلة وأمام طلائع الجيش، بينما تلقى هزيمة أمام فريق بيراميدز إف سي.

ويستعد الزمالك كذلك لمواجهة نادي الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في سبتمبر المقبل في المغرب، بينما لقاء الإياب في القاهرة في أول أكتوبر.