أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة أمس الإثنين عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد.. المزيد

اليوم الجديد,تويتر,كورونا,أمل عرفه,إصابة أمل عرفه,إصابة أمل عرفة

السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابتها بكورونا.. نجوم الفن يدعمون أمل عرفة

أمل عرفة
أمل عرفة

أعلنت الفنانة  السوريةأمل عرفة، أمس الإثنين، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن أكد لها 5 أطباء الإصابة، مشيرة إلى أن الألم التي تعاني منه لا يتحمل، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "خمس أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي بكورونا.. وبما إني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية وعم أتعامل مع حالتي وكأنها كريب عادي.. رغم أن الألم كافر.. أنا بخير واللي كاتبوا الله بدو يصير".

وتابعت أمل عرفة قائلة: "ملاحظة.. الكمامة كانت رفيقتي.. السبيرتو والمعقمات والكلور تقريبًا كانوا بارفاناتي المفضلة.. مخالطة لم أخالط لذلك ما فيه داعي مخلوق صدفني بالشارع يقلق من أي عدوى.. كورونا سنصاب به جميعًا".

وحرص عدد من نجوم الفن في الوطن العربي على دعمها، ويرصد “اليوم الجديد" أبرز تعليقات النجوم، وتمنياتهم لها بالشفاء العاجل.

أحلام تدعم أمل عرفة

وطلبت الفنانة أحلام المعذرة من أمل عرفة، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: "سلامة قلبك ربي معك ويحرسك ويجعل ما جالك تكفير، وتابعت: "اعذريني يا غالية تو أسمع الخبر والله إنك غالية وربي يرفع عنك وعن كل الناس.. بحبك".

 

 

كارول سماحة تتمنى الشفاء لأمل عرفة

أما الفنانة كارول سماحة فتمنت لها الشفاء العاجل، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر" قائلة: "إن شاء الله رح تقومي بالسلامة أمل"، وردت عليها أمل عرفة قائلة: "العذبة والشديدة الخصوصية الفنانة الكبيرة اللي بحبا ألف شكر".

 

 

باسم ياخور يدعم أمل عرفة

ومن جانبه الفنان باسم ياخور فتمنى أن تعود أمل عرفة سريعًا لحياتها الطبيعية، ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "ET بالعربي" تسجيل صوتي لللفنان باسم ياخور وقال به: "أتمنى الشفاء العاجل لأمل.. وترجع لنشاطها وترجع لوضعها الطبيعي بإذن الله..  الله يحيمها ويحمي عائلتها ويحمي الجميع إن شاء الله.. اتمنى فعلًا أن الناس يكون وعيها عالي في هذا الموضوع.. فعلًا الواحد ما بيعرف كيف أتصاب بأي لحظة وباي طريقة".

وأضاف باسم ياخور: "الله يحمي الجميع ويحمي بلدنا ويحمي كل الناس من هذا المرض الفظيع.. إن شاء الله قريبًا هنقول لأمل حمد لله على سلامتك".