تفاصيل جديدة كشفتها التحريات والتحقيقات في قضية ضبط 40 فتاة بتهمة التحريض على.. المزيد

الداخلية,قضية,وزير الداخلية,فتاة

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 12:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الساعة بـ200 جنيه.. تفاصيل القبض على 40 فتاة لممارسة الجنس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تفاصيل جديدة كشفتها التحريات والتحقيقات في قضية ضبط 40 فتاة بتهمة التحريض على الفسق والترويج لممارسة الجنس، مقابل دفع مبالغ مالية تتراوح قيمتها بين 200 لـ 300 جنيه في الساعة، والتحقيقات جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث.



واعتادت الشبكة، إرسال صور لفتيات وهي عارية تمامًا، عبر الواتس آب للزبائن، والاتفاق معهم على المكان والمبلغ المالي المطلوب، ويكون مكان الالتقاء في أحد الكافيهات، مع أخذ التدابير اللازمة خوفًا من اكتشاف أمرهم عند الجهات الأمنية.

وفي أحد العمارات اشتكى أحد الجيران، من كثرة دخول رجال مع سيدات في أحد الشقق السكنية، كما تتعالى أصوات الصياح والأغاني بحجة أنها حفلة معزوم فيها الأقارب والأصدقاء، وحينما طلب منهم خفض صوت الأغاني وبخوه قائلين: أعلى ما في خيلك إركبه"، ولم يكن لديه حيلة سوى الشكوى لأحد أصحاب الكافيهات، والمعروف بتواجد هؤلاء السيدات بصفة دائمة عليه.

وبالفعل رصد صاحب هذا "الكافيه" تواجد هؤلاء السيدات بشكل مستمر مع رجال مختلفين كل يوم، وبملابس غير لائقة لا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصري، كما أنهم يتبادلون الحديث بألفاظ خادشة للحياء وهو ما أثار الشكوك نحوهم.

وتزايد الأمر مع أيام العيد، وهو ما دفع أحد أصحاب الكافيهات لإعلام الجهات الأمنية أثناء المرور في أحد الحملات؛ للتأكد من استقرار الوضع الأمني أثناء احتفالات عيد الأضحى المبارك.

القبض على المتهمات

ووردت المعلومات للعقيد محمد غراب، وكيل مباحث الآداب بالجيزة، مفادها أنه بالتنسيق مع البحث الجنائي بالجيزة، وتحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، أثناء الحملات على الكافيهات، جرى رصد قيام عدد من الفتيات بالتحريض على الفسق، والدعوة لممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالي يتراوح بين 200 و300 جنيه في الساعة.

وتمكنت قوة أمنية يقودها المقدم محمد سعيد، الضابط بمباحث الآداب، من ضبط المتهمات قبل ممارسة الرذيلة، كما حرزت هواتفهم المحمولة، وبالفحص عُثر على شات إباحي وصور عارية للفتيات، تدعو لممارسة الجنس، مقابل مبالغ مالية، وتم التحفظ على المتهمات وعرضهم على جهات التحقيق المختصة.

وقررت النيابة العامة حيس المتهمات لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.