مع ترقب جموع المصريين اليوم نتيجة الثانوية العامة 2019-2020 وبالطبع يضع الأباء والأمهات قبل الطلبة أيديهم عل

عمرو دياب,الفنانين,نتيجة,نتيجة الثانوية العامة,تنسيق الثانوية العامة,نتيجدة الثانوية العامة 2020

السبت 24 أكتوبر 2020 - 16:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الثانوية العامة مش مهمة.. نجوم نحبهم مجموعهم أقل من 70%

عمرو دياب
عمرو دياب

مع ترقب جموع المصريين اليوم، في انتظار نتيجة الثانوية العامة 2020 وبالطبع يضع الأباء والأمهات قبل الطلبة أيديهم على قلوبهم، لتحديد مستقبل أبنائهم، وخاصة مع اعتقاد الكثيرين أن هذه هي الخطوة الأولى في طريق تحديد مستقبلهم.



وبتجارب مختلفة للمشاهير أثبتت أن نتيجة الثانوية العامة، ليست هي المفتاح لبناء مستقبل واعد، وإن كنا لا نغفل قيمة التفوق، وقد تتغير حياة الكثيرين بعيدًا عن النتيجة، وبعيدًا أيضًا عن الجامعة التي يقوم الطالب بالالتحاق بها بعد تنسيق الثانوية العامة.

ونرصد من خلال التقرير نتيجة الثانوية العامة لبعض الفنانين والتي لم تتجاوز الـ70 %، وقصصهم معها.

محمد هنيدي ونتيجة الثانوية العامة

أعلن محمد  هنيدي من خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم"، أنه حصل على 57.5% في نتيجة الثانوية العامة، وكانت له قصة غريبة مع الدراسة في هذه السنة، ذاكرًا أنه التحق بمدرسة الثانوية الرياضية والتي كان مقرها في ستاد القاهره، ولكن تم إغلاقها بعد عام، ليلتحق بمدرسة أخري في منطقة إمبابة، وبعد ذلك دخل كليه حقوق، ولكن بعد عامين تم فصله منها بسبب اهتمامه بالمسرح الجامعي، وبعد ذلك دخل المعهد العالي للسينما.

 

 

أحمد حلمي وإعادة الثانوية العامة

 

قال أحمد حلمي في أحد اللقاءات السابقة له، إنه لم يكن جيدًا بالدراسة، خاصة وأنه انتقل من المملكة العربية السعودية إلى مصر مع التحاقه بمرحلة الثانوي، ليعيد أولى ثانوي مرتين، ويحصل في النهاية على مجموع 50% في الثانوية العامة.

 

الهضبة لم يتعد الـ70% في نتيجة الثانوية العامة

يُثبت الهضبة عمرو دياب أن نتيجة الثانوية العامة ليست كل شيء، فبعد أن حصل على 60%، أصبح أهم مطرب في الوطن العربي، على مدار عشرات السنوات، ويعتبره الجمهور ومحللو الموسيقى على حد سواء الألفة في مجاله.

 

 

نسل الأغراب ونتيجة الثانوية العامة

“نسل الأغراب” هو المسلسل القادم لكل من أحمد السقا وأمير كرارة، والذي من المقرر أن يقدمانه في موسم رمضان الدرامي المقبل، وهما نجما الشباك والدراما حاليًا، وللمفارقة حصلا كلاهما على 52% في الثانوية العامة.

طلعت زكريا وكوميديا نتيجة الثانوية العامة

كانت حياة طلعت زكريا كوميدية بالحقيقة كما هي كوميدية في الأعمال الفنية، فقد حصل بالثانوية العامة على مجموع 52%، ولكنه لم يقتنع بالمجموع الذي حصل عليه، ليقرر أن يعيد العام مرة آخرى ليحصل بعدها على 50%.