هي الجميلة التي لم تفشل يوم في أن تصبح حديث الجمهور بشكل مستمر وأن تكون هي تريند جوجل ووسائل التواصل الاجتم

مسلسل,محمد الشرنوبي,غادة عادل,النساء,رانيا يوسف

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 14:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رانيا يوسف.. ملكة التريندات التي نجحت دراميًا وفشلت سينمائيًا

رانيا يوسف
رانيا يوسف

هي الجميلة التي لم تفشل يومًا في أن تصبح حديث الجمهور بشكل مستمر، وأن تكون هي تريند جوجل، كما هي الحال اليوم، وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الجديد هذه المرة أن تصدر رانيا يوسف لتنهي خلافًا كان قائمًا منذ عدة أيام بين ارتداء النساء المايوه البكيني والبوركيني "المايوه الشرعي"، لتظهر رانيا مجددا في أحدث جلسة تصوير لها غير مرتدية ملابس في حمام السباحة.



بخلاف الصور التي تظهر من خلالها رانيا يوسف والفيديوهات الراقصة التي تستطيع بشكل مستمر أن تجذب بها أنظار الجمهور، إلا أنها فنانة وممثلة من العيار الثقيل، بشهادة الكثيرين تقدم أدوارًا مختلفة، بالإضافة إلى تمكنها ونضجها خلال السنوات الأخيرة.

 

نجاح رانيا يوسف في عالم الدراما 

نجحت رانيا يوسف خلال العامين الماصيين في إثبات ذاتها دراميًا، لدرجة أوصلتها لأن تكون هي بطلة مسلسلات، ويتم بيعها باسمها، بعد أن كانت مشاركة فقط في الأعمال إلى جانب نجوم آخرين.

 

 

 

وكانت أولى هذه التجارب هو مسلسل "الدولي"، الذي شاركت به مع باسم سمرة وأحمد وفيق ومن إخراج محمد النقلي، ومسلسل "كأنه إمبارح" مع محمد الشرنوبي وخالد أنور وهدى المفتي ومن إخراج حاتم علي.

 

وكان لمسلسل "الآنسة فرح" صدى مختلفًا، فرانيا يوسف التي اعتاد عليها الجمهور في تقديم الأدوار الجادة والدراما، تقدم عملًا كوميديًا، وتظهر به كأم لفتاة شابة، لينجح العمل بشكل ملحوظ، ويحقق النجاح المرجو منه، وينتظر الجمهور أجزاء أخرى منه، وشاركها به أسماء أبو اليزيد وتامر فرج وعارفة عبد الرسول وأحمد مجدي، وأخرجه وائل فرج وأحمد الجندي.

 

وتستمر رانيا يوسف في تقديم نجاحتها من خلال مسلسل "مملكة إبليس"، الذي يعد التجربة الدرامية المصرية الأولى على منصة شاهد.نت، ويحقق نجاحًا كبيرًا ويشاركها في بطولته غادة عادل وسلوى خطاب وأسماء جلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ويستمر نجاح تجربة رانيا يوسف على ذات المنصة بعد أن عُرض لها مسلسل "الحرامي" وهو من فئة الـ12 حلقة، وشاركها في بطولته بيومي فواد وأحمد داش وكارولين عزمي ومن إخراج محمد سلامه ويدور أيضًا في إطار كوميدي.

محاولات رانيا يوسف في السينما

لم تتوانَ رانيا يوسف في تقديم محاولات للسينما كي تصبح من خلالها نجمة شباك، ولكن للأسف لم تكلل تلك التجارب التي حاولت من خلالها بالنجاح الذي تمنته الفنانة.

فقامت ببطولة فيلم "دماغ شيطان" بالاشتراك مع باسم سمرة وعمرو عابد وسلوى خطاب ووليد فواز ومن إخراج كريم إسماعيل، ليتم رفعه من دور العرض بعدها بعدة أسابيع.

ثم تأتي الضربة الثانية من خلال فيلم "صندوق الدنيا"، الذي لم يكلل بالنجاح أيضًا ولم يتم التسويق له بشكل كبير، ليفشل أيضًا بعد أن شاركها التمثيل خالد الصاوي وباسم سمرة وصلاح عبد الله ومن إخراج عماد البهات.