تقدم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالتهنئة لجموع الأسر المصرية على ما حققه طلاب ال

نتيجة,طارق شوقي,وزير التعليم,الثانوية العامة,نتيجة الثانوية العامة,التربية والتعليم

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 01:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وزير التعليم يوجه رسالة لأولياء أمور طلبة الثانوية العامة

طارق شوقي وزير التربية والتعليم
طارق شوقي وزير التربية والتعليم

تقدم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتهنئة لجموع الأسر المصرية، على ما حققه طلاب الثانوية العامة 2020، من نجاح وتفوق بامتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020، حيث قال: “أتوجه بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي”.



ويعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء، نتيجة الثانوية العامة 2020 بكافة تفاصيلها، استعدادا لاعلانها للطلاب في جميع أنحاء الجمهورية.

ما هي شروط النجاح في اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية؟

وفي سياق منفصل، كان المجلس الأعلى للجامعات، أعلن عن شروط النجاح في اختبارات القدرات لكلية التربية الرياضية للعام الدراسي 2020، والتي تتمثل في حصول الطالب على نسبة 60% من إجمالي درجات جميع الاختبارات وحصوله على لائق.

وتم إلغاء الاختبار المعرفي هذا العام فقط نظرًا للظروف الحالية ومتطلبات إجراءات الوقاية، وحرصًا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على الطلاب والحفاظ على صحتهم.

ويتم إجراء اختبارات القدرات لكلية التربية الرياضية في يومين فقط كحد أقصى، ويحدد موعد وزمن الاختبار من خلال مكتب التنسيق وإدارة الكلية.

الملابس الرياضية المطلوبة للاختبارات

ملابس الطلاب بنين فانلة دون أكمام – شورت - حذاء رياضي خفيف – شراب قصير أبيض – مايوه.

ملابس الطالبات بنات مايوه– بلوزة – بنطلون تدريب – حذاء رياضي خفيف – شراب قصير أبيض – يفضل حضور الطلبة والطالبات مرتدين بدلة التدريب.

الأوراق المطلوبة للالتحاق باختبارات القدرات

ويجب على الطالب خلال التقدم لكلية التربية الرياضية لأداء اختبار القدرات، أن يتجه شخصيًا إلى لجنة الاختبارات في التاريخ المحدد له إلكترونيًا، في تمام الساعة الثامنة صباحًا، ويحمل معه الأوراق الآتية:

- الإيصال الدال على تسجيل الطالب في الكلية المتقدم لها لاختبارات القدرات التي قام بطبعها من الموقع.

- 6 صور شخصية مقاس 4 × 6 سم.

- أصل رقم الجلوس وصورة منه.

- صورة بطاقة الطالب الشخصية (بطاقة الرقم القومي).