تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فيديو منسوب للنجم الأنجولى آرى بابل جناح أول أغسطس

كارتيرون,للفريق,القاهرة,الزمالك,الانتقالات الصيفية,فيس بوك,آري بابل,بابل

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 19:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل إعلان الصفقة رسميا

بالفيديو| آري بابل يتدرب بقميص نادي الزمالك

آري بابل
آري بابل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو منسوب للنجم الأنجولى آرى بابل، جناح أول أغسطس الإنجولى، وذلك خلال ظهوره بقميص نادي الزمالك قبل إعلان صفقة ضمه للممارد الأبيض، حيث من المنتظر انضمامه للفريق الأبيض فى صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية لدعم صفوف الفريق فى الموسم المقبل.



واقترب مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، من حسم صفقة الأنجولى آرى بابل، بعدما أبدى اللاعب رغبته فى ارتداء الفانلة البيضاء، حيث كان من المفترض وصول اللاعب إلى القاهرة للخضوع للكشف الطبى، خلال الفترة المنقضية، وحالت ظروف تعليق الرحلات الجوية دون وصوله إلى القاهرة.

 

 

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادي الزمالك،أبدى إعجابه بقدرات اللاعب الفنية والبدنية، ويتبقى اجتيازه الاختبار الطبى، ليتسنى لمجلس إدارة الزمالك إتمام إجراءات التعاقد الرسمى معه.

الأنجولي آرى بابل نجح فى خطف الأنظار إليه بشدة خلال الموسم الكروي الجاري بعد تألقه مع نادي أول أغسطس بمنافسات دوري أبطال أفريقيا؛ وهو الأمر الذى أدى إلى دخول الزمالك فى مفاوضات قوية معه من أجل حسم التعاقد معه، خاصة بعدما نال اللاعب إعجاب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك.

 آرى بابل يعلن توقيعه للزمالك إلكترونيا لمدة 3 سنوات

وفي وقت سابق أعلن الأنجولي آري بابل، لاعب فريق أول أغسطس، عن انضمامه لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، معرباً عن سعادته بارتداء قميص الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد.

وقال بابل فى تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية، ":"وقعت على عقود انضمامي لنادي الزمالك لمدة ثلاث سنوات وكان التوقيع إلكترونيا، وسعيد جدًا لانتهاء المفاوضات بنجاح".

وتابع: "كانت رغبتي الأولى من بين جميع العروض التي أتت لي هي الزمالك، وأتمنى أن أظهر بمستوى يليق بي وباسم الزمالك، وأحصل على العديد من البطولات المحلية والإفريقية مع الفريق.

وأضاف نجم الزمالك الجديد:"مسؤولو الزمالك كانوا رائعين معنا أثناء المفاوضات وتأخير توقيعي ليس له علاقة بالمقابل المادي لأنها أمور متفق عليها منذ أكثر من 10 أيام، وكل ما في الأمر أن أمير مرتضى طلب مهلة لإنهاء التعاقد وبالفعل التزم معنا بالموعد المحدد".