قال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر حدد يو

الأهلي,مصر,أفريقيا,بيراميدز,الزمالك,نصف النهائي,كاف,الوداد,الرجاء

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 17:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي: فايلر حدد موعد مباراة الذهاب أمام الوداد

فايلر
فايلر

قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر حدد يوم 3 أكتوبر لخوض مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات نصف النهائي والنهائي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.



وأضاف محمد مرجان،خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "البيت الكبير" والمذاع على قناة الأهلي: "الجهاز الفني اختار يوم 3 أكتوبر لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا" مشيراً إلي أنه لم يصل له أي خطاب رسمي بالمواعيد، وسنقوم بالرد فورًا برغبتنا في إقامة اللقاء يوم 3 أكتوبر.

وتطرق مرجان للحديث عن الجماهير قائلاً: "نتمنى حضور جماهيري لمباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام الوداد خاصة مع تراجع أعداد المصابين بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة وسنتقدم للامن بطلب حضور جماهيري".

وشدد المدير التنفيذي للأهلي على أن سمير عدلي المدير الإداري يقوم بدوره بِأن ترتيب سفر الفريق إلى المغرب لخوض مباراة الذهاب ضد الوداد ويجري الترتيبات اللازمة مع سفارة مصر في المغرب.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث حدد الذهاب في 25 و26 سبتمبر، والإياب في 2 و3 أكتوبر في مصر وستقام المباراة النهائية على أرض محايدة فى حال تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب من نصف النهائي، وسيتم فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء، باستثناء مصر والمغرب، لاستضافة النهائي الذى يقام من مباراة واحدة، والاتحادات الأعضاء الراغبة فى استضافة المباراة عليها التقدم بملف الطلب متضمناً ملعب المباراة والضمان الحكومى اللازم فى موعد أقصاه 17 أغسطس 2020

واعتمد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قرار لجنة الأندية بإقامة مباريات نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا بنظام الذهاب والإياب، بعدما تراجعت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن مقترح إقامة مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباريات فاصلة على ملاعب محايدة.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز على موعد لمواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.