قال شريف عبدالمنعملاعب الأهلي السابق إنه لا ينسى مباراة فريقه أمام هارتس أوف أوك الغاني خلال منافسات

الأهلي,مصر,الزمالك,منتخب مصر,ليلى علوي,حمدي الوزير,شريف عبد المنعم,قبضة الهلالي

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 21:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شريف عبد المنعم: تلقيت تهديداً بالذبح في غانا

شريف عبد المنعم
شريف عبد المنعم

قال شريف عبدالمنعم،لاعب الأهلي السابق، إنه لا ينسى مباراة فريقه أمام هارتس أوف أوك الغاني، خلال منافسات البطولة الأفريقية للأندية بالثمانينات، مضيفاً خلال تصريحاته لقناة الأهلي: "كنت أعتبر هذه المباراة بمثابة تحدي لي".



وأضاف لاعب الأهلي الأسبق: "المباراة هي الأفضل لي على الاطلاق، فشاركت في 5 مراكز وقام الجهاز الفني بتغيير مركزي خلال 5 مرات بالمباراة حيث لعبت ظهير أيمن وجناح أيمن ولاعب وسط وقلب دفاع وليبرو خلال هذه المباراة".

وتابع شريف عبد المنعم مؤكداً أن من شدة تألقه في تلك المباراة، هدده أحد مدافعي الفريق المنافس بالذبح في مباراة العودة بغانا.

وأشارلاعب الأهلي السابق، أنه خاض عدة تجارب في السينما المصرية عقب تعرضه لحادث سيارة مأساوي عرقل من مسيرته الكروية، مضيفاً "شاركت في فيلم قبضة الهلالي مع ليلي علوي، وجسدت دور ضابط الشرطة".

وواصل شريف عبد المنعم حديثه قائلاً: "كنت سأجسد دور الشاب المتحرش الذي قدمه حمدي الوزير خلال أحداث الفيلم، ولكن الفنانة ليلى علوي رفضت بحجة أن ملامحي وسيمة وبعيدة عن أدوار الشر ولن يكون الدور مناسباً لي".

وأكد أن بدايته مع السينما كانت من خلال فيلم"الثعبان" وشعر وقتها أنه قادراً على مواصلة المشوار الفني بجانب لعب كرة القدم.

ونوه إلي أن مباريات القمة ضد الزمالك سبب شهرته للجماهير وأنه كان يشعر أنه المسئول عن مباريات القمة وفاز في كل المباريات على الفريق الأبيض إلا مباراة واحدة، قائلا:"سأقول مفاجأة صالح سليم قالي خد بالك جايبين حكم ايطالي لادارة القمة بكرة وكلموه عنك انك بتتعصب وممكن تتطرد وللاسف اتطردت في الشوط الأول وخرجت من المباراة على المستشفى لاجراء عملية الزائدة بسبب العصبية".

شريف عبد المنعم :حمادة إمام فاوضني للانضمام للزمالك

كشف شريف عبد المنعم لاعب الأهلي في وقت سابق أنه تلقي عرض من نادي الزمالك عن طريق الراحل حماده إمام للانضمام للزمالك مقابل 86 عقب رحيلي عن النادي الأهلي.

وتابع:" عقب رحيلي عن النادي الأهلي تلقيت اتصال من الراحل حمادة إمام نجم الزمالك و منتخب مصر السابق للانضمام للزمالك مقابل 65 ألف جنيه وتم رفع المقابل إلى 150 ألف عام 86 ، وهو رقم كان كبير جدا وقتها في الوسط الكروي".