توج الدولي المصري سام مرسي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ويجان أتلتيك الإنجليزي بجائزة أفضل.. المزيد

البريميرليج,سام مرسي,ليدز,وست بروميتش,ويجان

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 04:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سام مرسي أفضل لاعب في ويجان أتلتيك هذا الموسم

سام مرسي - أرشيفية
سام مرسي - أرشيفية

تُوج الدولي المصري سام مرسي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ويجان أتلتيك الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال الموسم المنقضي 2019-2020، وذلك بتصويت الجماهير للفريق، ليصبح سام مرسي الفائز رقم 42 بجائزة أفضل لاعب في فريق ويجان، منذ بداية الجائزة في النادي الإنجليزي عام 1978.



سام مرسي أفضل لاعب في ويجان

وتنافس سام مرسي مع الثنائي سيدريك كيبري وكال  نايسميث، بعدما رشح نادي ويجان الثلاثي للتتويج بالجائزة، قبل أن يفوز نجمنا الدولي سام مرسي بعد التصويت له بنسبة 42%، وتلى سام مرسي اللاعب سيدريك كيبري بنسبة 17%، بينما حصل كال نايسميث على نسبة 13%.

وقال سام مرسي، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ويجان أتلتيك: "أشكر جميع الجماهير على اختياري للفوز بهذه الجائزة وكوني أفضل لاعب في العام".

وتابع: "كل لاعب في ويجان يستحق الفوز بهذه الجائزة، جميعنا أظهرنا قوة هائلة".

واختتم الدولي المضري: "الجميع كان يلعب بقوة في كل لقاء، لذلك أشكر جميع الجماهير مرة أخرى على اختياري للتتويج بها".

 

المحترف سام مرسي، شارك مع ويجان أتلتيك في 44 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم كقائد للفريق، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، بينما صنع مثلهم.

وأنهى ويجان أتلتيك موسمه بالدوري الإنجليزي للدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بمنتصف جدول الترتيب، حيث احتل المركز الثالث عشر، برصيد 59 نقطة.

وتوج نادي ليدز يونايتد بالبطولة، وتمكن من الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما تصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 93 نقطة، وصعد معه وست بروميتش ألبيون المحترف فيه لاعبنا أحمد حجازي مدافع الفريق، بعدما احتل النادي الوصافة برصيد 83 نقطة.