كشف الصاعد هارفي إليوت لاعب نادي ليفربول الإنجليزي عن تجاهله للإسباني سيرجيو راموس..المزيد

ليفربول,محمد صلاح,دوري ابطال اوروبا,الانتقالات الصيفية,ريال مدريد,راموس,اليوت

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 23:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب إصابته بنهائي الأبطال

أليوت: من الصعب التعامل مع محمد صلاح.. وتجاهلت راموس بسببه

أليوت ومحمد صلاح
أليوت ومحمد صلاح

كشف الصاعد هارفي إليوت لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن تجاهله للإسباني سيرجيو راموس مدافع وقائد الفريق الأول لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بسبب إصابة الأخير لـ محمد صلاح نجم الريدز، في الكتف خلال المباراة النهائية قبل موسمين بدوري أبطال أوروبا، ليخرج ولم يستكمل المباراة، بالإضافة إلى استبعاده عن المباراة الافتتاحية لمنتخب مصر أمام أوروجواي بكأس العالم في مونديال روسيا 2018.



أليوت: تجاهلت راموس بسبب محمد صلاح.. وصعب التعامل مع الأخير

وقال هاري إليوت في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه يحرص دائمًا على مواجهة محمد صلاح في تدريبات الفريق، ليكون في مواجهة مباشرة معه.

وتابع: "رفضت الحديث مع سيرجيو راموس، نعم فعلت هذا عندما حاول ريال مدريد ضمي من فولهام، وذلك بسبب ما فعله ضد محمد صلاح".

وأضاف شاب ليفربول: "أتجوه لصالة الألعاب البندية في نفس الوقت مع محمد صلاح وساديو ماني، فهما يعطياني الكثير من النصائح".

وتابع: "إذا تمرنت بوزن محدد الأمر يصبح سهلًا علي، ولكن محمد صلاح وماني يقومان بوضع أوزان زائدة فهو ما يجعل الأمر أكثر صعوبة لي".

وأكمل: "في حال استمراري بالتدريب مع الفريق الأول لليفربول، سيكمون جسدي في مساره الصحيح، عندما نتدرب أكون في الجانب الأيسر في المواجهة أمام محمد صلاح".

وأشار إلى أنه يكوون في مواجهة صلاح ليرى ما يفعله، وكيف  يغير سرعة ويتحرك.

واختتم إليوت حديثه مشيدًا بمحمد صلاح: "إنه لاعب من طراز عالمي، التعامل مغه صعب للغاية، حال تمكني من مواكبته سأكون بخير، أتمنى أن أصبح مثله تمامًا".

شاب عربي يقترب من مزاملة محمد صلاح

في سياق آخر، يقترب الشاب الجزائري عيسى ماندي نجم ريال بيتيس، من الانضمام إلى صفوف فريق ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير الإنجليزية، أن ليفربول يرغب في ضم المدافع الجزائري من أجل تعويض رحيل ديان لوفرين مدافعه السابق، إلى صفوف نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي، وذلك بداية من الموسم المقبل.

وأكد التقرير أن إدارة نادي ليفربول لا تريد تكدب مبلغ مالي كبير في إتمام صفقة بخط الدفاع، وهو ما جعلها تغكر في التعاقد مع عيسى ماندي.

واختتم التقرير، أن ليفربول تقدم طالب ضم اللاعب مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني، بينما يسعى ريال بيتيس من رفع العرض إلى 10.8 مليون جنيه استرليني من أجل بيعه، خصوصًا أن اللاعب سينتهى عقده مع الفريق الإسباني بنهاية الموسم المقبل.