قبل مواجهة نادي برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا في المباراة المصيرية بإياب..المزيد

كامب نو,نابولي,دوري ابطال اوروبا,كتالونيا,انسيني

السبت 28 نوفمبر 2020 - 23:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بدوري أبطال أوروبا

إنسيني يضع نابولي في ورطة قبل مواجهة برشلونة

إصابة إنسيني
إصابة إنسيني

قبل مواجهة نادي برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، في المباراة المصيرية بإياب دور الـ16 من البطولة يوم السبت المقبل الموافق 8  من شهر أغسطس المقبل، يسعى فريق نابولي الإيطالي  لاستعادة نجمه لورينزو إنسيني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،، والذي تعرض للإصابة خلال ال فترة الماضية في مباراة لاتسيو، بالجولة الختامية من الدوري الإيطالي الممتاز "كالتشيو".



إنسيني يصدم نابولي قبل المواجهة المصيرية

وأشارت صحيفة "موندو دويبورتيفو" الإسبانية، أن المهاجم لورينزو إنسيني، خضع لتصوير بالرنين المغناطيسي، والذي كشف أنه يعاني من إلتهاب في عضلة مقربة من الفخد، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وأشار التقرير إلى أنه من المقرر أن يسافر إنسيني إلى برشلونة مع فريق نابولي، وينتظر هناك مدى جاهزيته للمباراة، ومعرفة إذا كان في وضع يسمح له بالمشاركة في اللقاء مع عدمه.

وتابع التقرير أن إنسيني سيواصل الخضوع لبرنامجه العلاجي التأهيلي في تلك الفترة، على أن يتم ملاحظة تطورات حالته يومًا بعد يوم.

مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي في "سان باولو" بإيطاليا، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويحتاج برشلونة للتعادل سلبيًا، أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى نصف النهائي، بينما نابولي ليس أمامه سوى التعادل بأكثر من هدفين.

جريزمان يقود برشلونة للتعادل أمام نابولي

ونجح نادي برشلونة في الخروج بنتيجة إيجابية أمام نابولي، [التعادل بهدف لكل فريق.

الهدف الأول سجله داريس ميرتينز نجم نابولي، في الدقيقة 30، بعد هجمة مرتدة قادها زيلنسكي، ليراوغ جونيور فيربو مدافع فريق برشلونة، قبل أن يسددها ميرتنز يسار حارس برشلونة الألماني تير شتيجن.

قبل أن يعادل أنطوان جريزمان لاعب برشلونة، النتيجة في الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 57، بعدما مرر سيرجيو بوسكيتس الكرة لنيلسون سيميدو، الذي أرسلها إلى أنطوان جريزمان، ليسددها بقوة في الشباك، محرزًا هدف التعادل.